عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتفالا بعيد الفطر.. الرئيس السيسي يشاهد عددا من الفقرات الفنية بمشاركة أحمد زاهر وحماد هلال وحضور مميز لكهربا

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي عدد من الفقرات الفنية، وذلك خلال احتفالية عيد الفطر المبارك بمركز المنارة بمشاركة أسر الشهداء ومصابي العمليات من أبطال القوات المسلحة والشرطة.

وشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فقرة من تقديم الفنان أحمد زاهر وابنته منى، حول أهمية فرحة العيد.كما شاهد  فيلمًا تسجيليًا في هذا الصدد.

كما قدم الفنان حماده هلال، فقرة غنائية، حيث غنى إحدى الأغاني الخاصة بالعيد أمام الرئيس السيسي.

وفي أجواء فرحة ومليئة بالسرور، كما قدم عدد من الأطفال فقرة فنية أخرى بالإراجوزات وقدموا عدد من أغاني الأطفال.

كما شارك نجم النادي الأهلي، اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، إلى جانب عدد من نجوم الرياضة والإعلام منهم إبراهيم فايق.

ويشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي أسر وأبناء الشهداء ومصابي العمليات من أبطال القوات المسلحة والشرطة، الاحفال بعيد الفطر المبارك، وهو تقليد موسي يحرص عليه الرئيس السيسي.

الرئيس السيسى يؤدى صلاة العيد بجوار أبناء الشهداء

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي شعائر صلاة عيد الفطر بجوار أبناء الشهداء، وذلك بمسجد المشير طنطاوي، وذلك في لفتة طيبة في مشهد معتاد وتقليد يحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي عليه في كل عيد وبشكل سنوي.

ويحرص الرئيس السيسي على أداء صلاة العيد في مسجد المشير طنطاوي والاحتفالي بعدها مع أسر الشهداء، تخليدًا لذكرى الأبطال الراحلين.

خطيب العيد بحضور السيسيى: لو ساد الحب بين الخلق ما احتاجوا إلى قانون أو عدل

أكد خطيب عيد الفطر المبارك، أنه لو ساد الحب بين الخلق ما احتاجوا إلى قانون أو إلى عدل، مشددًا على ضرورة التحلي بحب النبي صلى الله عليه وسلم، والصحابة وأهل البيت.

وشدد: "أحبوا الخلق على اختلاف سياستهم وأفكارهم وعقولهم وديانتاهم، ولنتعلم أن ندعوا الله في الخلوات "اللهم ادهم وأهدي بهم".

وأكد أن المؤمن نقي القلب تقي الفؤاد سليم الصدر رقيق المشاعر، ينام ويقوم وليس في صدره ذرة حقد أو غش لأحد على خير أعطاه الله له.

وأشار إلى أن الله لم يقيد الخير، فالخير للجميع، لكل من آمن وأنكر، وكل من أحب وأغضب، فكونوا بلسما يشفي السقام، وضموا العالم إلى قلوبكم.

تابع موقع تحيا مصر علي