عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي تشوق الجمهور لأحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة| تفاصيل

هالة صدقي
هالة صدقي

الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة.. حرصت الفنانة هالة صدقي تشويق الجمهور والمتابعين لأحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة

حيث كتبت هالة صدقي في المنشور التي أشارت فيه إلى الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة: صفصف بتعيد عليكم قبل ما تتفرجوا على الحلقة الأخيرة، واوعوا تزعلوا منها، صفصف هتوحشني.

وعلقت الفنانة رانيا محمود ياسين على المنشور قائلة: وأنت طيبة وبخير وصحة نجاح دايما يا حبيتي ألف مبروووك زي العسل كعادتك ألف مبروووووك.

هالة صدقي تعلق على جدل تغيير نهاية جعفر العمدة

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة هالة صدقي على مطالبة الجمهور بالكف عن توقعات أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة لعدم اضطرار فريق العمل إلى تغييرها.

ونشرت هالة صدقي فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو لها وهي في غرفة المكياج للتحضير لشخصيتها في مسلسل “جعفر العمدة”، وقالت خلال الفيديو: “النهاردة يوم العيد منزلنا نشتغل، بطلوا توقعات لأنكم بتتوقعوا صفف بتشتغل، وبتتوقعوا بتتغير حاجات وصفف اللي بتدفع التمن”.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان وزينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

ويعرض مسلسل جعفر العمدة على شاشة قناة دي أم سي دراما كعرض أول في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، ويعرض على شاشة قناة دي أم سي في تمام الساعة العاشرة من مساء نفس اليوم، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي