عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف هيموت.. حقيقة الصورة المتداولة لـ أحمد داش من الحلقة الأخيرة لمسلسل جعفر العمدة

أحمد داش
أحمد داش

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان الشاب أحمد داش من غرفة العمليات، واعتبرها البعض صورة من مشهد في الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حقيقة الصورة المتداولة لـ أحمد داش

ولكن مع البحث تبين أن تلك الصورة من الإعلان الرسمي لفيلم هارلي الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية وليس لها أي علاقة بالحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة كما توقع البعض.

تفاصيل تصريحات أحمد داش عن جعفر العمدة

وسبق وأن كشف الفنان الشاب أحمد داش عن تفاصيل كواليس مسلسل جعفر العمدة، مع النجم محمد رمضان، والمخرج محمد سامي، وذلك في حوار له مذاع على الصفحة الرسمية لشركة ميديا هب - سعدي جوهر عبر فيسبوك.

حيث قال داش: اشتغلت مع محمد سامي 3 مرات، الكواليس جميلة، يعني الحمد لله، المسلسلات مع سامي بتبقى ناجحة، وهو مخرج تجاريًا ناجح بشكل كبير، وبيعرف يوصل للناس، وبيديهم الحاجات اللي عايزين يشوفوها وهما قاعدين في بيوتهم، وبيعرف ينجح مع الشارع بشكل كبير.

الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة

ومن المقرر عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة الليلة عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي في تمام الساعة السادسة والربع مساءً، وهي الحلقة التي ينتظرها الجمهور بشدة لمعرفة ما سيحدث لعائلة العمدة وعائلة حمادة فتح الله.

وحرصت الفنانة هالة صدقي تشويق الجمهور والمتابعين لأحداث الحلقة الأخيرة، حيث كتبت هالة صدقي في المنشور التي أشارت فيه إلى الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة: صفصف بتعيد عليكم قبل ما تتفرجوا على الحلقة الأخيرة، واوعوا تزعلوا منها، صفصف هتوحشني.

فيلم هارلي أسطورة الأسفلت

ويعرض فيلم هارلي ضمن قائمة أفلام عيد الفطر ٢٠٢٣، وتدور أحداثه في إطار أكشن إثارة، حول عودة هارلي - محمد رمضان -  مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته ليستكمل دراسته في مصر، وبسبب ذكائه وسرعته ينضم إلى إحدى العصابات، ويصير العنصر الأهم والأقرب إلى زعيم العصابة.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، حسني شتا، مي كساب، إسماعيل فرغلي، باسل الزارو، حازم إيهاب، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف محمد سامي، وإخراج محمد سمير.

تابع موقع تحيا مصر علي