عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تحت الوصاية الحلقة الأخيرة.. نهاية مأساوية لحنان وياسين يعاني من جديد

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية الحلقة الأخيرة.. تبدأ الحلقة بمشهد فلاش باك، يث تظهر حنان وهي بالقطار مع ياسين ويسافروا إلى دمياط وتوعده أن حياتهم ستكون أفضل وستجلب له كل ما يحتاجه، كما أنها ستقوم بالعمل والاستقرار هناك.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل تحت الوصاية

الصيادين يحرقوا المركب لـ حنان

ويقوموا يأتهامها أنها تجلس مع رجال في المركب ويتهموها في شرفها، فيخبرهم صالح أنه سيحل الأمر، فتخبرهم حنان أن صالح هو عم أولادها ويريد أن يأخذ المركب منها ويسرقها، فيقوم سيد بلاتفاق مع الصيادين أن يقوموا بحرق السفينة، ويقوم الصيادين بحرق السفينة وتحاول حنان أن تطفئ السفينة هي والصيادين ولكن دون جدوى، وتظهر حنان وهي في حالة من الصدمة، كما يظهر دياب وهو يبكي بعد حرق السفينة.

حنان تهرب إلى السويس

يقوم الصيادين وزكريا بإعطاء مبالغ مالية لحنان لتقوم بدفع ثمن البطاقة، وتذهب إلى شعبان فرفض أن يعطيها البطاقة ويخبرها أن فيديو حرق السفينة الخاص بها انتشر وسيتم القبض عليها، فتقرر حنان أن تترك دمياط وتهرب إلى بلد آخر وتقوم بتوديع أستاذ زكريا والصيادين.

وأثناء سفر حنان إلى السويس تقف في كمين ويتم الكشف على بطاقتها، ويتم القبض عليها، والتحقيق معها، بتهمة سرقة المركب وحرقها.

يقوم صالح بالبدء من جديد والعمل صياد على إحدى المراكب، وتذهب إليه منى إلى صالح وتخبرها أنه مستعدة أن تنتظره حتى يقوم بالزواج منها فيرفض صالح ويخبرها أن سكته مازالت طويلة.

الحكم على حنان بسنة سجن

يتم القبض على حنان وتقوم المحكمة بالحكم عليها لمدة عام منع الشغل والنفاذ وذلك بتهمة سرقة المركب، وتقوم بتوصية القاضي على نجلها ياسين وأبنتها فرح في مشهد مؤثر.

ياسين يودع والدته

وتنتهي الحلقة الأخيرة من مسلسل تحت الوصاية بمشهد وداع مؤثر بين حنان ونجلها ياسين، وتقوم بتوصيته على شقيقته فرح، وتخبره أنه أصبح والدها ووالدتها وشقيقها.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي