عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تغيير جو الحلقة الأخيرة.. إياد نصار ومنة شلبي تجمعهم قصة حب

مسلسل تغيير جو _
مسلسل تغيير جو _ أرشيفية

مسلسل تغيير جو الحلقة الأخيرة.. استهل بحفل توديع زوج زوزو «ميرفت أمين» بعد وفاته، وأتي إليه صالح بكري حبيب شريفة «منة شلبي» القديم وقابلها وتحدث معها فهاجمه خالد «إياد نصار» لكن طلبت شريفة منه أن يتركهم ليتضايق الاخير ويغادر.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل تغيير جو.

والدة منة شلبي توافق على استكمال العلاج

وافقت والدة شريفة على استكمال العلاج وقررت الإقامة في بيروت مع شقيقتها، فيما ذهبت شريفة إلى خالد لتخبره عن علاقتهما فأخبرها أنه يشعر بالخوف فقررت الرجوع إلى مصر.

ذهب خالد إلى شريفة في المطار وتصارحا بحبهما وقررت الرجوع عن السفر لتنتهي بذلك أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل تغيير جو.

مواعيد عرض مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي

ويعرض مسلسل تغيير جو عبر شبكة قنوات MBC مصر، في الساعة 10 مساء، ويعاد في الساعة 3:30 مساء، إلى جانب عرضه على MBC مصر 2 في الساعة 1 صباحا ويدور حول فتاة تعالج والدتها من إدمان المهدئات وتحاول تأمين مصاريف علاجها وتضطر لبيع منزلها لكن تمر بعدة صعاب وتسافر إلى دبي.

أبطال مسلسل تغيير جو

مسلسل تغيير جو بطولة عدد من الفنانين أبرزهم: إياد نصار، أحمد مالك، والنجمة منة شلبي، ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، وحقق العمل نجاح واسع وتلقى إشادات واسعة منذ طرح أولى حلقاته في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري 2023.

قصة مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي


تدور أحداث مسلسل تغيير جو بطولة الفنانة منة شلبي، في إطار درامي رومانسي اجتماعي، حيث تتعرض منة شلبي خلال الأحداث للعديد من الأزمات، حيث تجسد منة شلبي شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تماماً عندما تضطر للسفر إلي خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة.

تابع موقع تحيا مصر علي