عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بابا المجال الحلقة الأخيرة.. "اللي ياكل الحرام الحرام ياكله" نهاية مأساوية لعائلة الديابة

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال الحلقة الأخيرة.. شهدت العديد من الأحداث المشوقة، حيث بدأت بتحدث ناهية مع والدها ويلومها على حبها لزين وتقوم بشاير بتهديدها بقتلها.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل بابا المجال

ويخبر زين فرج الحافي أن مراسي علمت بقيامه بزواج زينهم من دينا، وأنه هو من أخبرها بذلك لأنه يريد أن يوقع بينهما.

يذهب زين إلى غزال ويخبره أن عزوز وفرج هما السبب في وفاة والدها ويحرضه على أخذ حقه منهم، كما يخبر المحامي سليم أنه سيأخذ حقه من الديابة وسيعطيهم فرصة حتى يقتلوا بعض وإذا لم يفعلوا ذلك سيقوم هو بالانتقام منهما.

مراسي تقرر قتل فرج

وتقوم مراسي بوضع السم لـ فرج، لتقتله قبل أن يقوم هو بقتلها، وذلك بعدما قاموا بفتح المقبرة الجديدة.

يذهب زين إلى رجب الخانكة ويخبرها أنه سيأخذ نصف المقبرة لأنه حقه، ويطلب منه أن يعاين الأشياء وقبل خروجه من الحارة يقوم بالذهاب إليه.

يعود زينهم إلى المنزل فيخبره أن والدته تركت له الطعام ويأكل زينهم من الطعام التي وضعت فيه مراسي السم بدلًا من فرج.

زين يكشف الحقيقة لـ عشم

يذهب عشم إلى زين في المسجد ويحاول قتله، ولكن تمنعه ناهية، ويطلب زين من عشان أن يرى الفيديو الذي رأه على هاتف زاهر أن عزوز هو من قتل زاهر.

مراسي تقتل نفسها

تذهب مراسي إلى المنزل فتجد زينهم يلفظ أنفاسه الأخيرة ويطلب منها مسامحته، وتنهار بالبكاء وتخبره أنها لن تتركه وتأكل هي الأخرى من الأكل المسمم حتى تتوفى هي الأخرى.

المقبرة تنهار على الديابة

يقوم عزوز بفتح المقبرة ويقوم بأخذ الأموال  ويقوم الديابة بالتشاجر مع بعضهما فتقوم المقبرة بالانهيار فيموتوا جمعهما في الداخل.

زواج زين من ناهية

يقوم عشم بوافقة على زواج زين من ناهية ويعود زين إلى ورشته القديمة، ويتزوجا وتنتهي الحلقة الأخيرة بنهاية الشر وانتصار الخير.

مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال من بطولة كل من مصطفى شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، سهر الصايغ، سماء إبراهيم، محمود عبدالحافظ، جومانا مراد، رياض الخولي، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي.

تابع موقع تحيا مصر علي