عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي: احترمنا عقولكم في جعفر العمدة وربنا وفقنا بأرقام قياسية

هالة صدقي
هالة صدقي

شاركت الفنانة هالة صدقي جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام فيديو لها تعرب من خلاله عن سعادته بـ مسلسل “جعفر العمدة” الذي انتهت حلقاته اليوم الخميس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات هالة صدقي عن جعفر العمدة

هالة صدقي عن جعفر العمدة: حقق أرقام قياسية

وقالت هالة صدقي: “كل عيد والأمة العربية بخير، وسعيدة إني كنت معاكم في رمضان ويارب أكون عند حسن ظنكم وإحنا في جعفر العمدة احترمنا عقلكم وضحكنا سوا كمان، والحمدلله ربنا وفقنا بعدد المشاهدين والأرقام القياسية اللي حققناها وصفصف هتوحشني”.

وتابعت: “أنتوا فرحتوني وأدخلتم السعادة على قلبي وبشكركم على دعمكم للمسلسل وأدعولي ألاقي شخصية حلوة أقدمها لكم وتكون على قد نجاح صفصف".

هالة صدقي في دور صفصف

وكانت قد تألقت الفنانة هالة صدقي في دور الحاجة وصيفة الشهيرة بـ “صفصف” والدة الفنان محمد رمضان خلال أحداث مسلسل جعفر العمدة، وكان ظهورها مختلفًا تمامًا حيث جسدت شصخية السيدة الشعبية القوية أو كما يقال عليها “القادرة”، ورغم ذلك فهي محبوبة من الجميع وخفة دمها وتلقائيتها لا يتسغنى عنها أحد في المنزل، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الشخصية، مشيدين بها.

جدير بالذكر، أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

نهاية أحداث مسلسل جعفر العمدة

وكانت قد انتهت أحداث مسلسل جعفر العمدة على قيام انتقام جعفر من عائلة فتح الله بداية من دلال التي دخلت السجن إلى شوقي وكارم الذي قام بضربهم ضربا مبرحا في السيدة، كما طلق كل من زوجاته الثلاثة لتتبقى معه في النهاية ثريا والتي تجسد شخصيتها الفنانة مي كساب، ولكن تغلق الحلقة على تفكير جعفر في الزواج مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي