عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تلت التلاتة الحلقة الأخيرة.. انتحار ياسمين وفريال تكشف الحقائق

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة الحلقة الأخيرة.. يذهب أمجد إلى منزل فريال وتتفاجئ فريال بوجوده ويبدأ بتهديدها فتخبره أنه إذا لم يخرج من منزلها، فيخبرها أنه في منزلها ولن نستطيع أن تفعل له أي شئ، فيخبره أنه يعلم أنها لن تسطيع أن تفعل له أي شئ، فتسمعه ياسمين وتعرف أن أمجد هو من قتل فريدة ، فتخبره أنه هو السبب وراء تصويرها في فيديو مع الشاب الإيطالي، كما أنها تنهار من البكاء.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل تلت التلاتة

انتحار ياسمين

وليست فرح فقط من فقدت ابنتها، بل فقد أمجد ايضا نجله عمر، الذي تفاجئ من فريال أنه ليس ابنه في الأساس، وكذلك ليس ابن فريدة زوجته التي توفت، حيث أنه ابن فريال وعلي -أحمد مجدي- حبيب فرح شقيقتها، التي أنجبته منه في عام2006، ولكنها لم تستطع مواجهة العالم به لأنها لم تكن متزوجة، فتوصلت هي وفريدة إلى حل، وهو أن فريدة ستأخذ عمر على أنه نجلها هي وأمجد، بسبب تخوفها من طلاقه لها بسبب أنها لا تنجب، وفي نفس الوقت تكون مشكلة فريال تم حلها، وظلت تكذب على أمجد طوال هذه الفترة.

فريال تنتقم من أمجد

تقوم فريال بحرق المنزل أثناء نومه، وبغلق المنزل عليه حتى لا يستطيع الخروج، وعندما تأتي الشرطة وأثناء نقلهم لجنة أمجد والبواب فيقول البواب فريال ليشك الظابط فيها.

تخدع فريال علي وتتقمص شخصية فرح وتخبره أن عمر نجله وقامت بأخذه فرح والسفر خارج البلاد لأنها تستحقه، لأنه قام بالتخلي عنه، فيخبرها أنها هي الأخرى قامت بالتخلي عنه وقامت بخداع أمجد وعلى أنه أن فريدة هي من التي انجبت عمر ليكون نجلها أمام أمجد لأن فريدة لم تنجب.

وتخبر فريال علي الحقيقة وتخبره أنه خدعته طوال هذه المدة فيقوم بهديده ويطلب منها أن يرى نجله فتخبره أنه سيقوم بأخذ حقه.

يعثر ظابط الشرطة على هاتف سمر، ويحقق مع شقيق سمر ويخبره أن بصماته توجد في الشقة ووالدته أخبرتهم أنه اقتحم منزلها، على جانب آخر، يحقق الظابط في حرق منزل أمجد ويتوقع أن فريال هي الي قامت بذلك، وأن مصيلحي البواب قال فريال عندما فاق من المخدر.

نهاية مفتوحة في الحلقة الأخيرة

 وانتهت الحلقة بسفر علي وفرح وفريدة، كل منهما إلى بلد مختلفة، وتظل الشرطة حائرة في تحديد من الجاني في قتل أمجد وسمر وفريدة.

تابع موقع تحيا مصر علي