عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة محمود حميدة تفتح النار على شركة انتاج هارلي: ملتزمتش بوضع اسمه بعد محمد رمضان

محمود حميدة
محمود حميدة

شاركت أسماء حميدة ابنة الفنان محمود حميدة منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك تدين من خلال شركة انتاج فيلم هارلي، وذلك بعد مخالفته بنود العقد بشأن وضع اسم الفنان على تتر العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير قضية ابنة محمود حميدة مع شركة انتاج هارلي

أزمة محمود حميدة مع هارلي

وكتبت أسماء حميدة على موقع فيسبوك: “احترام الغير يأتي من احترام النفس، في أحسن مثال على عدم الاحترام أو التقدير أو حتى المهنية وعدم احترام الحقوق الأدبية والمعنوية وعدم الالتزام بالعقود التي هي شريعة المتعاقدين بين من يحترمون أنفسهم وعملهم والآخرين”.

وتابعت: "بصفتي مديرة أعمال الممثل محمود حميدة، وبما أن مشاهدتي للفيلم جزء أساسي من متابعة عملي، ذهبت اليوم إلى السينما لمشاهدة فيلم هارلي، بما أنه لم يتم إبلاغى بموعد أو مكان العرض الخاص، لمعرفة كيف تم عمل التترات الخاصة بالفيلم، وسبق وسألت أكتر من مرة الأشخاص المسؤلين عن العمل سواء من الشركة المنتجة التي يمثلها سامر المحضر أو من الشركة المنفذة للإنتاج والتى يمثلها محمود الشيخ ولم يفدني أحد بإجابة إلا أنه لسة التترات ما اتعملتش، وذلك إلى ما قبل عرض الفيلم بثلاثة أيام.

ابنة محمود حميدة: فوجئت بكاتبة محمود حميدة بعد اسم الفيلم واسم بطل العمل

واستكملت إيمان حميدة، قائلة: وفوجئت بكتابة اسم محمود حميدة بعد اسم الفيلم بل وبعد اسم أحد أبطال العمل وهي مخالفة صريحة للبند الخاص بالتترات عما تم الاتفاق عليه في العقد بيني وبين الشركة المنتجة والذي تم عن طريق وبعلم المنتج المنفذ محمود الشيخ.

لا يتوفر وصف.
فيلم هارلي

جدير بالذكر، أن فيلم هارلي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد رمضان، مي عمر، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، محمود حميدة، والعمل يأتي من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وهو من تأليف محمد سامي، وإخراج محمد سمير.

بيان نقابة المهن اليسنمائية ضد فيلم هارلي

وكانت قد وجهت نقابة المهن السينمائية لوم شديد للشركة المنتجة لفيلم هارلي بطولة النجم محمد رمضان، بسبب استمرار التصوير لمدة 54 ساعة متواصلة، مما أثار ذلك حفيظة العاملين بالحقل السينمائي، وبناء عليه قررت النقابة لفت نظر السادة فريق عمل الفيلم من أعضاء النقابة بعدم تكرار ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي