عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد لمجرد بعد خروجه من السجن: أنا الأن حر بالصراح المؤقت ولكل جمهوري قصة حبنا لن تنتهي أبدا

سعد لمجرد
سعد لمجرد

خرج المطرب سعد لمجرد لـ يعرب عن سعادته بخروجه مؤقتا من السجن لقضاء عيد الفطر مع عائلته، وذلك من خلال رسالة وجهها للجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من سعد لمجرد بعد خروجه من السجن

سعد لمجرد للجمهور: سامحوني على الحزن اللي عشتوه معايا

كتب سعد لمجرد: “بغيت نشكر كل من دعا لي في كربتي ، اللهم فرج همومكم و كربكم و بدلها بالافراح و الطمأنينة اللهم أمين قريت دعواتكم و بكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيرا و الله يغفر لينا و ليكم و يعطيكم كل ما تمنيتو و يجعلنا و اياكم من الفائزين برضى الله و رضى الوالدين دنيا و آخرة”.

وتابع موجها حديثه لـ أسرته: “ سامحوني على الحزن للي عشتوه معايا ، و حتى انا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حيت انا وياكم عائلة وحدة ،سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين اهلي و احبابي و اعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب".

سعد لمجرد للجمهور: قصة حبنا لن تنتهي ابد

واستكمل: أصدقائي الفنانين و الفنانات و الاعلاميين و الصحافيين جازاكم الله خيرا على كل كلمة طيبة، لقد اثلجتم قلبي ، لكم مني كل الحب و التقدير و متمنياتي لكم بالتوفيق في اعمالكم و في حياتكم، ومسك الختام ، هذه الرسالة لحبايبي الفانز من كل بقاع العالم "انا كنت في الماضي احبكم ، الآن انا مغرم بكم ، و قصة حبنا لن تنتهي ابدا مهما حصل"حفظكم الله و اهاليكم و متعكم بالصحة و العافية و تقبل منا و منكم صالح الاعمال و دفع بها عنكم كل بلاء.

سعد لمجرد يعلن طرح كليب غنائي جديد

وأضاف: ملاحظة أخيرة كي يكون الامر واضحا للكل انا الان حر بالصراح المؤقت ، أدعو الله تعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف كي أنتهي من هذه القصة و انجح في هذا الاختبار الإلهي ، اللهم قوي ايماننا و صبرنا مهما كانت الظروف، ااخبار الزوينة هي انني أعلن الأن رسميا عن تاريخ طرح الكليب الجديد المغربي "اش خبارك" هو 4 مايو باذن الله . الحان و كلمات و توزيع و مكس ماستر اخي و عشيري و حبيبي جلال الحمداوي .
غناء : حبيب فانزو  سعد 

تابع موقع تحيا مصر علي