عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سامي: هالة صدقي هي العمود الفقري لمسلسل جعفر العمدة ومحمد رمضان بيني وبينه كمياء كبيرة

محمد سامي ومحمد رمضان _
محمد سامي ومحمد رمضان _ أرشيفية

كشف المخرج محمد سامي عن سعادته بالعمل مع الفنانة الكبيرة هالة صدقي، والنجم محمد رمضان في مسلسل جغفر العمدة برمضان 2023.

تحيا مصر يرصد تصريحات محمد سامي عن العمل مع محمد رمضان وهالة صدقي.

محمد سامي يشيد بالفنانة هالة صدقي

وقال محمد سامي خلال تصريحات تليفزيونية: هالة صدقي أستاذتي الموهوبة الخلوقة اللي كانت لمانا كلنا في حضنها، وهي العمود الفقري للمسلسل، كان معانا خبرة وأخلاق وذوق، وبشكرها إنها يوم ما قولتلها تعمل دور أم لناس كبيرة سنا وافقت وقالت أنا ممثلة.

وتابع: هي ست جميلة وخفيفة الظل ويا بختي إن يتحط في تاريخي إني اشتغلت معاها، ومن حق الممثلين أصحاب القدرات دي إنهم يتعاملوا مع ناس تقدر تطلع القدرات دي منهم.

تصريحات محمد سامي عن محمد رمضان

أما عن محمد رمضان فقال : في بيني وبين رمضان كيميا كبيرة، ودايما بنشوف الأمور زي بعض وبنسمع الكلام بطريقة واحدة، وده توافق ربنا بيخلقه، نقدر نقول إن الموجة بتاعتي أنا وهو ظابطة زيادة عن اللزوم.


وتابع: وساعات يحصل إني أكون رايح أقوله على ملحوظة، ألاقيه هو جاي يقول نفس الكلام، ودايما بقوله أقوى اتنين في الوطن العربي في الوسط الفني هما أمي وأمك، لأن دعوتهم مع بعض بتؤدي لأشياء جميلة.

مسلسل جعفر العمدة

يشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل جعفر العمدة تدور أحداثه فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو فى العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

تابع موقع تحيا مصر علي