عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. هالة صدقي وأولادها ضيوف برنامج معكم منى الشاذلي

هالة صدقي _ أرشيفية
هالة صدقي _ أرشيفية

تحل الفنانة هالة صدقي وأولادها مريم وسامو ضيوف على برنامج معكم منى الشاذلي الذي يعرض على قناة cbc اللية في ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

تحيا مصر يرصد حلول هالة صدقي ضيفة على منى الشاذلي.

هالة صدقي تتألق بشخصية صفصف


وحققت النجمة هالة صدقي نجاح ساحق بشخصية صفصف في مسلسل (جعفر العمدة) تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، ويُشارك في بطولة العمل بجانب  محمد رمضان وزينة كل من إيمان العاصي، الفنانة هالة صدقي، الفنانة مي كساب،  أحمد داش،  فريدة سيف النصر، طارق النهرى، وطارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي شعبي.

تصريحات هالة صدقي التليفزيونية


وقالت هالة صدقي في تصريحات: “كل عيد والأمة العربية بخير، وسعيدة إني كنت معاكم في رمضان ويارب أكون عند حسن ظنكم وإحنا في جعفر العمدة احترمنا عقلكم وضحكنا سوا كمان، والحمدلله ربنا وفقنا بعدد المشاهدين والأرقام القياسية اللي حققناها وصفصف هتوحشني”.

وتابعت: “أنتوا فرحتوني وأدخلتم السعادة على قلبي وبشكركم على دعمكم للمسلسل وأدعولي ألاقي شخصية حلوة أقدمها لكم وتكون على قد نجاح صفصف".

وكانت كتبت هالة صدقي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: بشكر كل من قام بتهنئتي، وسعيدة جدًا بشعورك".

ازمة هالة صدقي وطليقها

وأشارت إلى أن بعض المحطات الفضائية التي رفضت التحدث إليها قامت باستضافة الطرف الآخر حيث تم إطلاق الكثير من الأكاذيب.  

وقالت: "سوف أقوم بإبلاغ النائب العام فورا، عن أي محطة أو أي صحفي يروج أو يذيع أكاذيب، لمجرد التريند على حساب بيتي وحياتي.. أرجوكم صفحة واتقفلت من 8 سنين، ومش هتتفتح تاني".

وتابعت هالة: أرجو احترام خصوصياتي وقراراتي، والتي كنت حريصة على عدم نشرها، ولوجود بلبلة في الخبر.. كان هناك لقاء تليفزيوني مع  عمرو أديب وقناة العربية فقط لا غير، فأرجوكم هذا الخبر لا يهم الجمهور.

وأضافت هالة صدقي:" بتضغطوا علشان أرد.. طبعًا علشان الترند يعلى.. حقيقي مواضيع سخيفة وتافهة، ونعم رفضت أي وسائل للصلح، ونعم صممت على الانفصال التام، لأني أنا والمقربين لي جدا يعلموا مدى حجم الصدمات التي لا يمكن التسامح فيها، ومن العيب إذاعتها لأن البيوت لها حُرمتها المفروض، ولن تعيد شيئا ولن تصلح واقعًا حدث، والدموع هي دموع التماسيح ليس إلا.. أنا سعيدة وسعيدة جدا، ومن حقي جدا أفرح، وكل يوم أتأكد إن قراري صح جدا.. ألف حمد وشكر لك يا رب، ومرة تانية بشكر حُبكم ودعمكم".

تابع موقع تحيا مصر علي