عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤلف تحت الوصاية يوجه رسالة شكر لصناع العمل

تحيا مصر

وجه السيناريست خالد دياب، مؤلف مسلسل تحت الوصاية الشكر لأبطال العمل.

تحيا مصر يرصد رسالة مؤلف تحت الوصاية لأبطال العمل.

مؤلف تحت الوصاية 

وكتب خالد دياب عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”: "أ . رشدي الشامي خلعت قلوبنا، أحلى عم ربيع في الدنيا.. شكرا علي الطيب على صدقه.. أنت دائما إضافة لأي عمل.. نجم المستقبل.. شكرا مها نصار على الإتقان والبساطة في الأداء.. وناجحين دائما مع بعض.. شكرا أحمد خالد صالح اللي بيثبت كل يوم أن هذا الأسد من ذاك الأسد".

وتابع: “شكرا ثراء جبيل.. إنتي ممثلة محصلتش متلونة بتغيري بجلدك بدون أي مجهود.. شكرا جميل برسوم الأب والجد والفنان القدير.. شكرا البحرية.. شكرا خالد كمال قلقتنا على حنان.. اتصدقت وانت مجرم واتصدقت وانت طيب.. شكرا أحمد عبد الحميد يا  حقيقي يا اللي بتمثل وانت سايب إيدك.. شكرا علي صبحي يا اللي مش عارف انت بتمثل ولا انت عيد فعلا.. ءءءء بصوت عيد”.

وأضاف: “شكرا محمد السويسي إنت جاي ميه في الميه.. شكرا كل ممثل عمل مشهد أو اتنين أو قال حتى جملة.. صدقناكو للنخاع.. شكرا المؤلفة شيرين دياب اللي استحملتني أثناء مراحل الكتابة المختلفة.. شيرين  هي أساس كل اللحظات الحلوة في المسلسل #تحت_الوصاية”.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.

تابع موقع تحيا مصر علي