عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمهوره ده حماه.. مشجعو الأهلي يؤازرون الأحمر قبل موقعة الرجاء

تحيا مصر

يواصل جمهور النادي الأهلي، استعداداته لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم، الذي يخوض مواجهة نارية أمام فريق الرجاء المغربي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والرجاء 

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 22 من أبريل الجاري، ويستضيف استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويتزين استاد القاهرة الدولي، بحضور 52 ألف متفرج، وحرصت تلك الجماهير على التواجد منذ دقائق هذا اليوم، لمؤازرة الفريق قبل تلك الموقعة المرتقبة.

ويأمل المارد الأحمر، في تحقيق فوز مطمأن على حساب الفريق المغربي، وذلك لضمان التأهل إلى الدور القادم من البطولة.

أما فريق الرجاء المغربي، فيسعى للخروج بنتيجة إيجابية خارج ملعبه، حتى يؤجل مهمة التأهل من هذا الدور، لمباراة الإياب التي تُقام على ملعبه .

القيمة السوقية للاعبي الأهلي والرجاء المغربي

من الناحية التسويقية، يأتى الرجاء فى المرتبة الخامسة إفريقيا حيث بلغت قيمة لاعبيه السوقية 15.30 مليون يورو، بينما احتل النادي الأهلي المرتبة الأولى حيث بلغت قيمته السوقية 29.55 مليون يورو.

مشوار الأهلي في دوري الأبطال

استهل الأحمر، مشواره في دوري الأبطال، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32، وتمكن من الفوز في لقاء الذهاب بتونس بنتيجة هدف دون رد، ثم اكتسحه بثلاثية في لقاء الإياب بالقاهرة.

وقع الأهلي، في المجموعة الثانية رفقة كل من صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني، القطن الكاميروني، خسر في لقاءين، فاز في 3 مواجهات،  وتعادل في مباراة وحيد .

تأهل الأحمر، بعدما جمع 10 نقاط، واحتل المركز الثاني خلف فريق صنداونز الذي تصدر تلك المجموعة برصيد 13 نقطة.

الأهلي تفوق على فريق الهلال السوداني، بغارق الأهداف فقط، فعلى الرغم من تساوي الفريقان في عدد النقاط، إلا أن تأهل الأحمر جاء بسبب فارق الأهداف

تابع موقع تحيا مصر علي