عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من محمد هنيدي بعد إزالة العلامة الزرقاء من حسابه على تويتر

محمد هنيدي
محمد هنيدي

حرص الفنان محمد هنيدي التعليق على إزالة العلامة الزرقاء من حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد هنيدي عبر تويتر

وكتب هنيدي: بعد خدمة ١٠ سنين في تويتر.. الفاجر بيقولي ادفعله فلوس في علامة زرقا.. استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي.

تصريحات محمد فؤاد عن هنيدي

وفي وقت سابق، علق المطرب محمد فؤاد على تصريح النجم محمد هنيدي الذي يتهمه فيه بالغيرة منه، وذلك خلال لقاء له ببرنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة.

وقال محمد فؤاد: أنا مهاجمتش حد، انا مش بغير من حد، ومتوجدش اللي أغير منه، اللي بيغير من صحابه يبقى عنده نقص، ووالله ما هاجمته، كرهت إسماعيلية رايح جاي لأنه خلق حالة كره، ولقيت فيه حروب بين النجوم.

وتابع: أي حد وصل لهنيدي أني بغير منه يبقى عبيط، وأنا اللي كنت كاتب رايح جاي، انا أغير منك يا هنيدي ؟! اتقي الله، قسما بالله بحب هنيدي ومش بغير منه، وأنا تعبت من الناس، دا انا كنت بصرف على المنتجين في الفيلم دا، وكنت عامله عشان نعمل حاجة حلوة ونجمع بعض، يا راجل راعي العيش والملح، خاف هتتسئل قدام ربنا على دا.

أخر أعمال محمد هنيدي

هذا وعرض للفنان محمد هنيدي خلال الفترة الماضية فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” في السينمات المصرية، وحقق العمل نجاحات ساحقة منذ أولى أيام عرضه متصدرا شباك التذاكر، ومتفوقا على فيلم “تحت تهديد السلاح”.

وكانت تدور أحداثه حول دكتور نبيل أخصائي التجميل (محمد هنيدي) الذي يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين (نور اللبنانية) العديد من المفارقات الكوميدية.

وخاض بطولة العمل كلا من نور اللبنانية، محمد هنيدي، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي، وتدور أحداث الفيلم حول دكتور نبيل أخصائي التجميل “محمد هنيدي” يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين “نور اللبنانية” العديد من المفارقات الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي