عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيناس كامل عن فيلم يوم 13: قصته مختلفة عن أي فيلم رعب اتعمل قبل كدة| خاص

إيناس كامل
إيناس كامل

كشفت الفنانة إيناس كامل عن تفاصيل فيلم يوم 13، التي تشارك به إلى جانب الفنان أحمد داود والفنانة دينا الشربيني ويعرض خلال منافسة أفلام عيد الفطر 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات إيناس كامل عن فيلم يوم 13

إيناس كامل عن فيلم يوم 13: تجربة مختلفة ومتحمسة إني أشوفه

وقالت إيناس كامل في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر على هامش العرض الخاص لـ فيلم يوم 13: “تجربة الفيلم مختلفة من أول 3d، قصة الفيلم مختلفة كلها عن أفلام الرعب اللي اتعملت قبل كدة وقصته مختلفة عن المألوف ومجموعة النجوم اللي موجودة في الفيلم”.

وتابعت حديثها، قائلة: “كونه اخراج وائل عبد الله في حد ذاته عوامل قوية تخليني اشتغل في الفيلم”.

تفاصيل دور إيناس كامل في فيلم يوم 13

وعن تفاصيل شخصيتها في الفيلم، قالت ايناس كامل: “مبسوطة جدا بالدور وأنا مدرسة بيانو وفيه مراحل عمرية مختلفة وهو بيدور في زمانين اللي موجودين فيه وواحنا صغيرين.. وأنا بحب أفلام الرعب جدا، وعايزة أتفرج على الفيلم جدا”.

إيناس كامل تتألق في الأصلي

من ناحية اخرى، كانت قد تألقت الفنانة إيناس كامل بمشاركتها في مسلسل الأصلي إلى جانب عدد من نجوم الفن وهم ريهام عبد الغفور ومنال سلامة، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

وتجسد إيناس كامل دور شقيقة ريهام عبد الغفور خلال أحداث العمل والتي تتصارع معها على الورث، وتقوم بدور محامية.

ودرات أحداث العمل حول فاطمة الأصلي ابنة المعلم سيد الأصلي من كبار تجار قطع غيار السيارات، يتزوج على “أم فاطمة” زوجة ثانية، وينجب منها ثلاث بنات وولدًا، ومع ذلك تبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وهي ذراعه اليمين في تجارته، حتى تشرب منه الصنعة والخبرة كاملة، لكن عند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة.

تابع موقع تحيا مصر علي