عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريهان تهنئ ابنتها بعيد ميلادها: كل سنة وأنتِ طيبة يا قوتي وسعادتي

شريهان
شريهان

حرصت الفنانة شريهان على تهنئة ابنتها لولوا بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تهنئة شريهان لابنتها

حيث نشرت شريهان صورة لابنتها من خلال خاصية استوري، وعلقت قائلة: كل سنة وأنتي طيبة يا أميرتي وقوتي وسعادتي.. كل سنة وأنتي حبيبتي ودنيتي وأميرتي الجميلة.

شريهان تنعي هشام سليم

وفي وقت سابق، نعت النجمة شريهان الفنان هشام سليم الذى رحل عن عالمنا، بعد صراع مع مرض السرطان، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "سلامٌ على الدنيا إذا لم يكن بها صديقٌ صدوقٌ صادق ولكن عزائي اني كنت معك وكنت معي وأخذتك في قلبي وحضني طويلاً في الأيام القليلة الماضية".

وتابعت: ارحل يا توأم عمري النقي، الصادق، الأمين، الملتزم، المحترم الجميل ..ارحل يا صديقي، زميلي، شقيقي، ارحل يا حبيبي .. لكنك لن ترحل مني أبداً الى الأبد في قلبي وروحي وتاريخي وسنلتقي.

واستكملت شريهان: اللهم ارحم تلك النفس الطيبة التي فارقت الدنيا وانتقلت الى جوارك، اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها يا ارحم الراحمين .. اللهم انه كان يشهد أن لا إله الا أنت وان محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به ، اللهم ثبته عند السؤال .. في سلام الله ورحمته وفردوسه الأعلى يا  هشام سليم ".

إشادة شريهان بأغنية من أول دقيقة

وعلى الصعيد الآخر، أشادت الفنانة المتألقة شريهان بأغنية “من أول دقيقة” التي طرحتها الفنان إليسا بالتعاون مع الفنان سعد لمجرد، مشيرة إلى أن الثنائي أبدعوا في تقديم هذا العمل.

كتبت شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” موجها حديثها لـ اليسا وسعد لمجرد: “عندما يلتقي الإبداع والإتقان والإحساس، لا يصح إلا الصحيح”، لترد عليها إليسا في تدوينة أخرى قائلة: “يعني فرحتي بالأغنية ونجاحا كوم وفرحتي بتويت سيدة الحلا والرقي شريهان كوم تاني،نحنا تعلمنا منك ومن فنك الأبداع!! شكرا ست الكل”.

وسبق وأن كتبت الفنانة شريهان عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة توتر، أنها سعيدة بدعم الأشقاء العرب لمنتخبنا المصري في كأس الأمم الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي