عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود عبد المغني: مبسوط إني موجود في أول تجربة 3d والكتيبة 101 قدم جزء صغير من الحقيقة

محمود عبد المغني
محمود عبد المغني

خرج أبطال فيلم يوم 13 للكشف عن تجربتهم الأولى في عمل مصري بتقنية الـ 3d، والذي يخوض بطولته الفنان أحمد داود إلى جانب الفنانة دينا الشربيني، ويعرض في السينمات المصرية خلال الفترة الحالية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات نجوم الفن عن المشاركة في فيلم يوم 13

محمود عبد المغني: مبسوط بتجربتي في يوم 13

وقال محمود عبد المغني خلال لقاءه بموقع تحيا مصر على هامش العرض الخاص لـ فيلم يوم 13: “تجربة مختلفة لـ 3d، ومبسوط اني موجود في بداية النوعية دي ووائل عبد الله معودنا على الاختلاف”.

وتطرق محمود عبد المغني للحديث عن تجربته في مسلسل الكتيبة 101، فقال: “كان ليا الشرف إني أجسد دور الشهيد محمد هارون ومبسوط جدا بردود الأفعال واللي أنا عملته جزء صغير من حقيقة وبطولات الناس دي والحقيقة أكبر من كدة وأهم من كدة بكتير”.

شريف منير: قبلنا صعوبات كتير في تصوير يوم 13

بينما قال الفنان شريف منير: “أول تجربة ليا في 3d فكنت خايف من الأول انه ميطلعش بجودة كويسة لكن بطل الفيلم الحقيقي هو وائل عبد الله، وقبلنا صعوبات كتير زي كورونا ولكن الموضوع مر بسلام وإن شاءالله يكون كويس”.

وأضافت الفنانة إيناس كامل: “تجربة الفيلم مختلفة من أول 3d، قصة الفيلم مختلفة كلها عن أفلام الرعب اللي اتعملت قبل كدة وقصته مختلفة عن المألوف ومجموعة النجوم اللي موجودة في الفيلم”.

وتابعت حديثها، قائلة: “كونه اخراج وائل عبد الله في حد ذاته عوامل قوية تخليني اشتغل في الفيلم”.

تفاصيل فيلم يوم 13

جدير بالذكر، أن فيلم يوم 13من بطولة الفنان إحمد داود إلى جانب الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله، وهو أول عمل فني مصر يتقنية الـ 3d ويعرض حاليا في السينمات المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي