عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يكشف موعد طرح فيلمه الجديد رهبة

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

روج الفنان أحمد الفيشاوي لفيلمه الجديد وهبة والذي من المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة عبر السينمات.

تحيا مصر يرصد لكم تروج أحمد الفيشاوي لفيلم رهبة

ونشر الفيشاوي مجموعة من الصور من كواليس تصوير الفيلم وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: وأنا فيطريقى للعيد التكتك عطل مني، هقابلكم إن شاء الله يوم 24 مايو 2023.. إمضاء: المعلم سيد رهبة.. فيلم رهبة تأليف: محمد علام إنتاج:الجذور أيمن يوسف- يوسف أيمن، إخراج: رضا عبدالرازق بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي.

أبطال فيلم رهبة

فيلم رهبة يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمود البزاوي ونسرين أمين ومحمد لطفي وسما إبراهيم وعبد الرحمن ظاظاومصطفى غريب وأحمد رمزي وإسماعيل فرغلي وثراء جبيل.

ومن جانب آخر، نفت الفنانة رانيا يوسف وجود علاقة عاطفية بينها وبين الفنان أحمد الفيشاوي، وذلك خلال حوارها ببرنامج حبر سري معالإعلامية أسما إبراهيم، وقالت: نا أكبر منه ب 3، 4 سنين، وأنا بمثل مع أحمد ومتخطبناش.

وتابعت: هو كل واحد أمثل معاه يبقى مخطوبين، وهزرنا في مرة كدا، وهو ولا عاتق صغيرة ولا كبيرة، ولو اتقدملي مش هوافق عليه.

رانيا يوسف عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: مش ناوية

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن صورتها المثيرة للجدل مع الفنان أحمد الفيشاوي، والتي تعرضه بسببها لانتقادات وهجومكبير على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وقالت رانيا يوسف خلال برنامج كلام الناس، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة mbc مصر: طلعوا اشاعة إني هتجوز أحمدالفيشاوي بسبب الصورة دي، وإحنا لايقين على بعض بس أنا مش ناوية أتجوز، واحنا بنعمل فيلم هنصوره فيه نص يناير وكنا بنقرأالسيناريو في أوتيل وكان الأوتيل ده بيحتفل بالكريسماس وفيه شجرة وقولنا يلا نلعب  شوية ونزلت الصور عادي.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي 

يذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي هو مشاركته في فيلم قمر 14 والذي شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: خالد النبوي ، شيرين رضا، بيومي فؤاد، محمد جمعة، خالد أنور.

تابع موقع تحيا مصر علي