عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام السقا: كل اللي اتقال إشاعات نعيم وجعفر إخوات

عصام السقا
عصام السقا

حرص الفنان عصام السقا التعليق على علاقة نعيم وجعفر بعد انتهاء عرض المسلسل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عصام السقا عبر فيسبوك

وكتب السقا: "يا بخت اللي ليه، صاحب جدع، وقت الجوع يلاقيه، وكل اللي اتقال إشاعات، نعيم وجعفر إخوات"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

عصام السقا: توقعات عن شخصية نعيم تعمل مسلسل لوحدها

وفي وقت سابق، خرجت الفنان عصام السقا لـ يرد على التصريحات المثيرة للجدل بشأن شخصية نعيم في مسلسل جعفر العمدة، وسر شك الجمهور به طوال حلقات العمل، مشيرا إلى أن شخصية نعيم شخصية افتقدها جميع الأشخاص في الشوارع المصرية.

وقال عصام السقا خلال برنامج كأس إنرجي للدراما، والذي يقدمه الإذاعي محمد طارق أضا عبر محطة راديو إنرجي 92.1،: التوقعات المطروحة لشخصية نعيم تعمل مسلسل لوحدها، وأغرب توقع إن نعيم خان جعفر مع ثريا.. أو كان بيحب دلال وجعفر خدها منه.

وتابع حديثه، قائلًا: الناس بتأمني أوعى تخونه والنبي.. وكلنا في دايرة حياتنا اتعرضنا لصدمات وإن في ناس هتبقى ضهرك وتتخلى عنك.. وفكرة إن نعيم كويس الناس عاوزه تشوف اللي مفتقداه في الشخصية دي، خناقة نعيم هتلاقيه مستخدمش أي أسلحة لإن كلنا عاوزين نبقى بعيد عن استخدام أسلحة.

مي كساب لـ عصام السقا: أخويا المحترم الشاطر 

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة مي كساب على تهنئة الفنان عصام السقا بعيد ميلاده، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

ونشرت كساب صورة تجمعها بعصام السقا ومنة فضالي وإيمان العاصي، وأشارت للفنان، معلقة: كل سنة وانت طيب أخويا الغالي المحترم الشاطر. 

وسبق وأن حرص الفنان عصام السقا على الدعاء للفنان القدير أحمد حلاوة، مناشدا الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل، إذ نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة تجمعه بحلاوة، وعلق عليه، قاىلا: «ربنا يشفيك ويقومك بألف سلامة، دعواتكم للأستاذ أحمد بالشفاء العاجل».

تابع موقع تحيا مصر علي