عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السعدني عن إلغاء علامة التوثيق على تويتر: هنعرف نشتم اللي عايزينه براحتنا

تحيا مصر

سخر الفنان أحمد السعدني من إلغاء علامة التوثيق على تويتر بشكل مفاجيء لـ فرض رسوم عليها، مشيرا إلى أن هذا الأمر جاء في صالحه حيث لن يعرف أحد أن تلك الصفحة تخص الفنان المشهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سخرية أحمد السعدني من إلغاء علامة التوثيق على تويتر

أحمد السعدني يسخر من إلغاء علامة التوثيق

وكتب أحمد السعدني عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “علامة زرقاء إيه يا باشا اللي بـ 3500 في السنة.. إن شاء الله ما حد اتأكد إنه أنا على الأقل نعرف نشـتم اللي عايزينه براحتنا”.

وسبقه الفنان محمد هنيدي الذي كتب: بعد خدمة ١٠ سنين في تويتر.. الفاجر بيقولي ادفعله فلوس في علامة زرقا.. استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي.

أحمد السعدني يتألق في مسلسل سره الباتع

وكان قد تألق أحمد السعدني بدوره في مسلسل سره الباتع، حيث جسد خلاله شخصية السلطان حامد، فلاح مكافح وقف أمام الجنود الفرنسين وعرض المسلسل ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وشارك في بطولته كلا من النجوم نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، شمس الكويتية.

قصة مسلسل سره الباتع

وتدور أحداث المسلسل حول السلطان حامد، وهو بطل شعبي ومجاهد في وقت الحملة الفرنسية يتحول لأسطورة لها أضرحة ومقامات في العديد من قرى مصر، وفي ذات الوقت حامد - صانع حلي- يكرس حياته لكشف سر السلطان ويجد نفسه هاربا من عصابات تهريب آثار، وحقق العمل نجاح كبير خلال فترة عرضه في رمضان 2023، حيث تولى إخراجه المخرج خالد يوسف ومثل له عودة قوية على الساحة الفنية بعد غياب دام طويلا.

تابع موقع تحيا مصر علي