عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجال الشرطة يوزعون الهدايا على المواطنين احتفالًا بعيد الفطر.. فيديو

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

رصد مقطع فيديو عرضته فضائية "صدى البلد"، تفاصيل قيام عناصر من أفراد الشرطة بتوزيع الهدايا على المواطنين في ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

تحيا مصر

ووزع رجال الشرطة باقات من الورود على المارة وقائدي المركبات في الشوارع والميادين وأماكن الخدمات والارتكازات الأمنية على مستوى الجمهورية.

اصطحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، أبناء الشهداء للاحتفال بعيد الفطر المبارك، بمركز المنارك بمنطقة التجمع الخامس.

وقدم الرئيس السيسي عددًا من الهدايا لأبناء الشهداء وعدد من الأطفال، في أجواء تملؤها البهجة والسرور.

واحتفل الأطفال بركوب الألعاب والتفاعل مع عدد من الاستعراضات التي قدمها بعض الفنيين.

الرئيس السيسي يشارك أسر الشهداء ومصابي العمليات الاحتفال بعيد الفطر

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي أسر وأبناء الشهداء ومصابي العمليات من أبطال القوات المسلحة والشرطة، الاحفال بعيد الفطر المبارك، وهو تقليد موسي يحرص عليه الرئيس السيسي.

الرئيس السيسي يكرم عددًا من أبناء الشهداء خلال احتفالية عيد الفطر المبارك

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من أسر الشهداء، وذلك خلال احفتالية عيد الفطر المبارك، بمركز المنارة بالتجمع الخامس.

الرئيس السيسى يؤدى صلاة العيد بجوار أبناء الشهداء

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي شعائر صلاة عيد الفطر بجوار أبناء الشهداء، وذلك بمسجد المشير طنطاوي، وذلك في لفتة طيبة في مشهد معتاد وتقليد يحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي عليه في كل عيد وبشكل سنوي.

ويحرص الرئيس السيسي على أداء صلاة العيد في مسجد المشير طنطاوي والاحتفالي بعدها مع أسر الشهداء، تخليدًا لذكرى الأبطال الراحلين.

وشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي عدد من الفقرات الفنية، وذلك خلال احتفالية عيد الفطر المبارك بمركز المنارة بمشاركة أسر الشهداء ومصابي العمليات من أبطال القوات المسلحة والشرطة.

وشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فقرة من تقديم الفنان أحمد زاهر وابنته منى، حول أهمية فرحة العيد.كما شاهد  فيلمًا تسجيليًا في هذا الصدد.

تابع موقع تحيا مصر علي