عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسعاد يونس عن محمد رمضان: العالم كله بيتكلم عليه ماعدا روسيا

محمد رمضان وإسعاد
محمد رمضان وإسعاد يونس

يحل اليوم الفنان محمد رمضان ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قنوات dmc، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه بـ مسلسل “جعفر العمدة”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات اسعاد يونس عن محمد رمضان

إسعاد يونس عن محمد رمضان: بقالي 8 سنين بقوله تعالى

وقالت إسعاد يونس خلال تقديمها لـ محمد رمضان: “بقالي 8 سنين بقوله تعالى بس هو كان مشغول.. وكان واحد من ولادي وغالي عليا ومصر كلها بتتكلم عليه، العالم كله بيتكلم عليه إلا بلد واحدة روسيا”.

من جانبه أعرب محمد رمضان عن سعادته بالحضور إلى هذا اللقاء وقدم لأول مرة اغنية هارلي، وهي الأغنية الدعائية للعمل.

محمد رمضان ونشاطاته الفنية

جدير بالذكر، أنه يعرض لـ محمد رمضان خلال الفترة الحالية فيلم هارلي في السينمات المصرية، والذي حقق في أول يوم عرض له في السينمات المصرية 5 مليون مشاهدة، متصدرا شباك التذاكر ومتفوقًا على عدد من الأعمال الأخرى، والتي منها فيلم “يوم 13” لـ أحمد داود، وفيلم ساعة إجابة، وفيلم مغامرات كوكي وغيرها من الأعمال.

وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي"، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة، وهو من  تأليف أحمد عبدالقادر، ومن إخراج محمد سمير، وبطولة محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميدة وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والرومانسية.

محمد رمضان في جعفر العمدة

ويذكر، أن محمد رمضان عرض له في رمضان مسلسل جعفر العمدة، الذي شارك به إلى جانب النجوم هالة صدقي، طارق النهري، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، لبنى ونس، سلوى عثمان، عصام السقا، إيمان العاصي، منذر ريحانة، أحمد عبد الله، أحمد فهيم، حسني شتا، دعاء حكم، جوري بكر، وعدد أخر من النجوم، والمسلسل من قصة محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب.

تابع موقع تحيا مصر علي