عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: تصوير الـ 53 ساعة مش أول مرة اعمله وتكويني العقلي بينتمي لجيل الزعيم

محمد رمضان
محمد رمضان

تحدث محمد رمضان خلال حلوله ضيفًا على برنامج “صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة dmc، عن فيلمه الجديد هارلي، الذي يعرض في السينمات المصرية خلال الفترة الحالية ضمن منافسة أفلام عيد الفطر 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد رمضان عن هارلي

محمد رمضان: تكويني العقلي ينتمي لـ جيل عادل إمام ومحمود عبد العزيز

وقال محمد رمضان أن فيلم هارلي يناقش قضية مهمة يعاني منها شباب الوطن العربي وهي إدمان المخدرات، مشيرا إلى أن السينما المصرية هتظل في الوطن العربي الأولى.

وتحدث محمد رمضان عن مشاركته في اكثر من عمل فني في وقت واحد، فقال: أنا طلعت وسط جيل فخور اني منهم ولكن أنا تكويني العقلي بينتمي لجيل أخر وهو جيل عادل إمام ومحمود عبد العزيز لأني شايفهم مهنين أكتر، وأنا بمتهن الفن لمدة 12 شهر.

محمد رمضان: مخرج هارلي مدير تصوير وبخاف اشتغل مع مخرجين كبار

وتطرق بحديثهم عن مخرج هارلي فقال: “كان مدير تصوير بس أنا لمست فيه انه مخرج شاطر، وشوفتله مشاريع وعجبتني، وبخاف من المخرجين اللي بتعتمد على تاريخها لكن المخرج لأول مرة بيكون عنده روح”.

وعن تصوير الـ 53 ساعة: “كان تحدي كبير وأخر يوم تصوير وكان المفروض الديكور لينا يومين فقط وسألونا قد إننا نشتغل فترة طويلة واتفقنا مع العمال انه يكون فيه سكن ليهم ويشتغلوا شيفتات، وأنا اشتغلت في ظروف كد زمان وفي ناس كتير تبعت بس اما عملنا فركش فيه ناس كتير كانوا مبسوطين”.

محمد رمضان عن غيابه السينمائي: بسبب الجيش وكورونا

وكشف محمد رمضان عن سبب غيابه عن السينمات: “خلصت جيش 2019، وكنت مستعد للسينما حصل كورونا فقولت هقدم دراما وأول ما الأمور استقرت بدأت تصوير على الزيرو وعلمت هارلي وعندي مشروع مع المؤلف محمد دياب”.

جدير بالذكر، أن من فيلم تأليف أحمد عبدالقادر، ومن إخراج محمد سمير، وبطولة محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميدة وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والرومانسية، ويعرض في السينمات المصرية الأن.

تابع موقع تحيا مصر علي