عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد فى الدوري الإسباني

تحيا مصر

يدخل فريق برشلونة ضد نظيره أتلتيكو مدريد، في تمام الساعة الرابعة والربع عصر اليوم الأحد، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة و أتلتيكو مدريد عبر قنوات بي إن سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 73 نقطة، ، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

 نتيجة مباراة برشلونة و خيتافي

حسم التعادل السلبي مباراة الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، أمام نظيره خيتافي، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإسباني " لا ليجا ". 

أحداث المباراة

الدقيقة 4 ركلة حرة مباشرة لخيتافي في وسط الملعب، نفذها منير الحدادي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 8 محاولة هجومية لخيتافي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق بورخا مايورال إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها منير الحدادي برأسية قوية مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

الدقيقة 25 هدف محقق ضائع لبرشلونة بتسديدة عن طريق رافينيا من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بالقائم الأيسر للمرمى ثم ارتدت لتجد متابعة من أليخاندرو بالدي بتسديدة جديدة إرتدت مجددا من القائم الأيسر للمرمى.

الدقيقة 36 محاولة هجومية لبرشلونة بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أليخاندرو بالدي إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس ديفيد سوريا.

الدقيقة 43 ركلة حرة مباشرة لبرشلونة في وسط ملعب خيتافي من جهة اليسار، نفذها جوردي ألبا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع داكونام ديني سريعا إلى ركلة ركنية.

تابع موقع تحيا مصر علي