عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم: بحب أخد حقي ومش بحب الست المنكسرة وخُفت من اللهجة الصعيدية

ماندو العدل ونيللي
ماندو العدل ونيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم كواليس مسلسل عملة نادرة، كما تحدثت عن صعوبة أول تجربة صعيدية لها، وتعلمها اللهجة الصعيدية.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات نيللي كريم

وقالت نيللي كريم خلال استضافتها في برنامج كلمة أخيرة والتي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي ويعرض عبر قناة أون: كنت خائفة من شخصية نادرة واللهجة الصعيدية.

وتابعت نيللي كريم : قولت للمخرج في البداية بلاش أقدم صعيدي، لكن المخرج ماندو العدل عنده صبر كبير، وخدنا وقت بسبب اللهجة الصعيدية هي لهجة صعبة وفي الشهر الثالث بقينا نتحسن، و مصحح اللهجة قالي المهم الروح أكثر من اللهجة، وحبيتها جدًا جدًا.

نيللي كريم: خُفت من الكلام واللهجة الصعيدية

واستكملت:  خُفت جدا من الكلام واللهجة الصعيدية، والمخرج ماندو العدل قالى أهم حاجة الروح والشخصية، وطالما بشتغل مع مخرج واثقة فيه بسيب له الشغل تماما وبكون مطمئنة.

كما تحدثت نيللي كريم عن تعاونها مع الفنان أحمد عيد في المسلسل، وقالت: أول مرة مثلت مع أحمد عيد حسيت إنه مكانه الصحيح.

نيللي كريم: الست لازم تبقى قوية لأنها بتقوي البيت

ومن جانبها علقت الفنانة نيلى كريم عن أنها تتشابه وتتقاطع مع شخصية نادرة فى كونها امرأة تحب أخذ حقها وأنها لا تفضل شخصية المرأة المنكسرة، متابعة :بحب أخد حقى ومش بحب المرأة المنكسرة،  ولازم تبقى قوية لأنها بتقوى البيت.

مسلسل عملة نادرة

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتجسد نيللى كريم خلال أحداث العمل شخصية نادرة التى تعيش معاناة التفرقة والحرمان الذى يحاصر المرأة ويُمنعها أن تورث أرض وبدلًا من ذلك تأخذ أموال ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته.. فترفض نيللي هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي