عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هارلي في الصدراة وساعة إجابة يتذيل القائمة.. إيرادات أفلام عيد الفطر

فيلم هارلي
فيلم هارلي

شهدت السينمات المصرية أقبالًا كبيرًا خلال أيام عيد الفطر المبارك، وشهدت إيرادات الأفلام في شباك التذاكر منافسة قوية بين الأفلام التي تعرض حاليًا في دور العرض السينمائي.

تحيا مصر يرصد لكم إيردات أفلام عيد الفطر

وتضم قائمة الأفلام ما يقرب من 7 أفلام وهما: منهم فيلم هارلي بطولة محمد رمضان، وابن الحاج أحمد للفنان شيكو، وبعد الشر للفنان علي ربيع، ويوم 13 للفنان أحمد داوود، ورمسيس باريس لـ هيفاء وهبي، ومغامرات كوكو لـ بيومي فؤاد، وساعة إجابة.

فيلم هارلي في الصدارة

ويتصدر فيلم هارلي إيرادات أفلام عيد الفطر 2023، وذلك في ثاني أيام عيد الفطر، حيث حقق ما يقرب من 6.3 مليون جنيه، ليحتل المركز الأول لليوم التالي على التوالي.

أما فيلم يوم 13 بطولة أحمد داوود، جاء بالمركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الفطر 2023، حيث حقق 2.5 مليون جنيه، والذي يُعد أول فيلم «3d» في مصر، بينما جاء فيلم «ابن الحاج أحمد» أول بطولة سينمائية لـ شيكو بعيدًا عن هشام ماجد وأحمد فهمي، بالمركز الثالث، مُحققًا مليون جنيه فقط.

فيلم بعد الشر يحتل المركز الرابع

بينما جاء في المركز الرابع فيلم بعد الشر بطولة علي ربيع، والذي جاء بفارق بسيط جدًا عن أقرب منافسيه بـ7 آلاف جنيهًا فقط، أما فيلم رمسيس باريس، بطولة الفنانة هيفاء وهبي، احتل المركز الخامس في قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر 2023، حيث حقق نصف مليون جنيه فقط.

فيلم ساعة إجابة يتذيل القائمة

 أما مغامرات كوكو بطولة بيومي فؤاد، جاء بالمركز السادس، بواقع 427 ألف جنيه، فيما جاء فيلم ساعة إجابة بالمركز السابع والأخير بقيمة 174 ألف جنيه فقط.

 وجاءت إجمالي إيرادات أفلام عيد الفطر 2023، في ثاني أيام العيد، نحو 14 مليون جنيه فقط، وذلك حسبما الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيانه.

فيلم هارلي 

يذكر أن فيلم هارلي يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد رضمان ومي عمر وغيرهم، وتدور أحداث فيلم هارلي، حول مهندس الميكانيكا الذي يدعي هارلي، حيث يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي