عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 7 أرواح.. حفرة مرعبة تبتلع شخص وينجو بإعجوبة فى اللحظات الأخيرة- فيديو

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

وثق مقطع فيديو لحظات مرعبة عاشها متزلج كان على بعد خطوات من الموت بعد أن فوجئ بحفرة عميقة  خلال تزلجه كاد أن يقع فيها، إلا أنها نجا فى اللحظات الأخيرة قبل السقوط فيها. 
تحيا مصر

نجاة متزلج من حفرة عميقة

وظهر المقطع عبور المتزلج الذي طلب عدم الكشف عن هويته بمهارة جبل  Meijeحيث وجد نفسه فى غضون ثوان يتجه نحو ظلام دامس للحفرة.

ووثق الفيديو المرعب من قبل عضو من مجموعة التزلج الفرنسية Les Powtos، وحصد مئات الآلاف من المشاهدات خلال الأيام الماضية.

وبدأ الأمر حين كان ينزلق على المنحدر الحاد للجبل البالغ ارتفاعه 13000 قدم قبل أن تظهر الحفرة فجأة من تحته، وفق ما نقلت "ديلي ميل" البريطانية.

ولحسن الحظ نجا المتزلج الذي لديه الكثير من الخبرة والذي مارس تسلق الجبال لفترة طويلة.

وكتبت صفحة "إنستغرام" الخاصة بمجموعة Les Powtos: "لحسن الحظ، سحبه أصدقاؤه بحبل وحزام، لقد كنا جميعاً مجهزين تجهيزاً جيداً".

سطان النيادي يحتفل بالعيد فى الفضاء 

وفى سياق منفصل، أرسل رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي من محطة الفضاء الدولية معايدة لطيفة، بمناسبة عيد الفطر ، وشارك هذه المناسبة مع متابعينه عبر حسابه على "تويتر"، مصحوبة بصوت أم كلثوم وأغنية "يا ليلة العيد أنستينا".

وكتب رائد الفضاء الإماراتي على حسابه قائلا: "بالعادة العيد مع أهلي وعيالي لكن اليوم أنا مع صديقي سهيل وكاشخين كشخة العيد في محطة الفضاء الدولية". 

وأضاف: في هذه المناسبة، أرسل سلامي إلى قادة الوطن وعائلتي وأصدقائي ولكم جميعًا. عسى أن يحمل هذا العيد السلام والسعادة والخير للعالم أجمع. كل عام وانتم بألف خير وعساكم من عوّاده"

وظهر مع رائد الفضاء الإماراتي في مقطع الفيديو "سهيل" الروبوت مرتدياً الزي الخليجي احتفالا بقدوم العيد.

تابع موقع تحيا مصر علي