عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب اللهو.. مصرع طفل داخل حمام سباحة بالدقهلية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

شهدت مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، وقوع حادث أليم حيث لقي طفل مصرعه داخل حمام سباحة، أثناء لهوه مع أصدقائه خلال الاحتفال بإجازة العيد.

تحيا مصر

البداية تعود إلى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشارة لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من مستشفى السنبلاوين المركزى بوصول طفل جثة هامدة ادعاء غرق.

تفاصيل الحادث

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى محل البلاغ وبالفحص تبين مصرع الطفل "محمد راغب" 14عاما وبسؤال مرافقيه أكدوا أنه كان يلهو مع اصدقائة احتفالا بالعيد فسقط داخل مياه حمام سباحة بالمدينة مما أدى إلى غرقه.

وتم إيداع الطفل داخل مشرحة مستشفى السنبلاوين المركزي على ذمة تصرفات النيابة، وحر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري عرضه على النيابة العامة لمباشرة  التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة.

مصرع شابين فى حادث تصادم دراجة بخارية وجرار زراعى 

وفي سياق أخر كان قد شهد طريق بدين المنصورة أمام مزرعة الحاج فاضل بمحافظة الدقهلية مصرع شابين من أبناء قرية بدين نتيجة حادث تصادم دراجة بخارية كانوا يستقلونها مع جرار زراعى.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة بوقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وجرار زراعى على طريق بدين المنصورة أمام مزرعة الحاج فاضل ووجود متوفيان.

وانتقل على الفور ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ وبالفحص تبين مستقلى الدراجه البخاريه و هم السيد محمد عبدالله  المتولي وابن خاله أحمد رفعت راشد .

وتم  تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف أسباب وقوع الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي