عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة العيلي: عانيت بسبب طبقة صوت "دكتور شرشابي" وبيحصروني في أدوار الشر رغم إني بحب الكوميديا

حمزة العيلي
حمزة العيلي

كشف الفنان حمزة العيلي كواليس مشاركته في مسلسل "الكبير أوي الجزء السابع، وظهوره بشخصية دكتور شرشابي، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني المنقضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات حمزة العيلي

وكشف حمزة العيلي خلال لقائه في برنامج "التاسعة" من تقديم الإعلامي يوسف الحسيني عبر القناة الأولى عن الصعوبات التي واجهته في شخصية "دكتور شرشابي" وقال: فكرة الصوت اكتشفت أنها صعبة جدا عشان أعمل الكاركتر دا صعب كنت بعاني، وكشف لي صعوبة الطبقة بتاعة "حزلقوم".

تصريحات حمزة العيلي

وعبر حمزة العيلي عن سعادته بردود فعل الجمهور على ظهوره في مسلسل "الكبير أوي 7" وشخصية "دكتور شرشابي" مشيرا إلى أن تعليقات الجمهور كانت مفاجئة وقال: توقعت أنه يكون مشهد لطيف لكن متوقعتش أن يحصل التفاعل والانتشار الكبير.

حمزة العيلي: الجمهور اتعود عليا في الأدوار الصعبة والشر مع إني بحب الكوميديا

وعن كواليس المسلسل قال حمزة العيلي: بدأ الموضوع في الكبير الجزء الأول أو الثاني في دور عامل تكييف واستمتعت بالعمل مع الرائع والموهوب أحمد مكي، ثم في الجزء الخامس قدمت دور "دكتور ممدوح" رائد الفضاء كان الموضوع صعب الجمهور اتعود عليا في الأدوار الصعبة والشر مع أن أنا بحب الكوميديا وياريت يكتشفوني، وأستاذ أحمد الجندي لما طلبني متأخرتش عليه والشغل معاهم جميل.

وكان قد ظهر حمزة العيلي في الحلقتين الـ"16 و17" من مسلسل "الكبير أوي 7" في دور "دكتور شرشابي" أستاذ "دكتور ربيع" الذي ساعد "الكبير" واخترع تركيبه في محاولة لإعادة "العترة" إلى شكله بعدما تسبب "ربيع" في تحويله إلى رجل عجوز.

مسلسل الكبير أوي 7

مسسلل الكبير أوي الجزء السابع عرض في السباق الرمضاني المنقضي، وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحاتم صلاح ورحمة أحمد ومصطفى غريب وحسين أبو حجاج وسماء إبراهيم وعبد الرحمن حسن، كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم نور وأحمد السقا وكمال أبو رية، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي