عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل الثمن بطولة باسل الخياط

مسلسل الثمن
مسلسل الثمن

بدأ الجمهور يبحث ويتساءل عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل "الثمن"  وذلك بعد أن حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في الجزء الأول منه.

تحيا مصر يرصد لكم موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل الثمن

وأعلنت الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان عن موعد بدء عرض الموسم الثاني والحلقات الجديدة من مسلسل "الثمن" والتي تحدد لها يوم 30 أبريل الجاري.

وكتبت سارة أبي كنعان عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: خلونا نرجع على الأخبار الحلوة الثمن راجع بـ30 الشهر على mbc وشاهد.

مسلسل الثمن

وكان قد حقق مسلسل "الثمن" نجاحا كبيرا وتفاعل الجمهور مع أحداثه حيث تدور القصة حول "زين الصافي" باسل خياط، الذي يقع في حب "سارة الخطيب"، رزان جمال، بعدما طلب منها قضاء ليلة معه نظير مبلغ 200 ألف دولار الذي احتاجت له لعلاج ابنها، ولكنها لم تشرح له ظروفها.

ويعتبر مسلسل "الثمن النسخة العربية من المسلسل التركي "ويبقى الحب"، ويشارك في بطولته باسل خياط، رزان جمّال، نيقولا معوض، والعمل من إخراج فكرت القاضي.

أبطال مسلسل الثمن

وشارك في بطولة مسلسل الثمن عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: رزان جمال، باسل خياط، سارة أبي كنعان، نيقولا معوض، صباح الجزائري، رندة كعدي، رفيق علي أحمد، وسام فارس، وغيرهم.

وسبق وتصدر مسلسل الثمن في الجزء الأول الأعلى مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك بعد تحقيقه نجاحات ساحقة منذ عرض الحلقة الأولى من العمل، وحاز المسلسل على ردود فعل إيجابية عبر مواقع التواصل الإجتماعي رغم القضة الجدلية الذي يناقشها العمل، والتي تحمل بعض من الجرئة.

إليسا تقدم تتر مسلسل الثمن

 وكانت قد قدمت المطربة إليسا التتر الخاص بمسلسل “الثمن”، والتي أتت بعنوان “ما تندم على شيء”، وأعربت إليسا عن سعادتها بهذا العمل الذي من كلمات علي المولى، وألحان صلاح الكردي، وتوزيع جمال ياسين، وجاءت كلماتها كالآتي: ما تندم عَشي كل شي بهالحياة تجربة اعتبرو ما تستصغر شي الله بأضعف خلقو حطّلّك سِرّو في خطايا بريئة
ما بينحسبو بشرع الحب بينغفرو يا قلبي سامحني عملت شي ما بيشبهني يا قلبي سامحني واللهي غصبن عنّي الحب هوّي انّك تضحّي وجروح البتحبّو تمحّي أكبر غلطة بهيدي الدنيي قدّام الحب صغيري هوّي الحب انّك تضحّي وجروح البتحبّو تمحّي أكبر غلطة بهيدي الدنيي.

تابع موقع تحيا مصر علي