عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد داود يحقق 3.5 مليون بفيلم يوم 13 في ثاني أيام العيد

أحمد داوود
أحمد داوود

حقق النجم أحمد داود بفيلمه يوم 13 في ثاني أيام عيد الفطر ما يقرب من 2.5 مليون جنية ليصعد تدريجيًا في بوكس اوفيس أفلام العيد بعدما حقق 869,342 الف جنية في أول يوم عرض ليجمع حتى الآن 3,369,342 .

تحيا مصر يرصد لكم إيرادات فيلم يوم 13 لأحمد داوود

‎وكان قد حضر أحمد داود العرض الخاص للفيلم واحتفل مع أبطال العمل بانطلاقه في دور العرض المصرية والعربية، وشهد العرض الخاص حضور عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: نسرين أمين، فيدرا، جومانا مراد، إيناس كامل.

أبطال فيلم يوم 13

ويعتبر فيلم يوم 13 أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية 3D في العالم، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجم الفن ومنهم:  دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

أحداث فيلم يوم 13

‎وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، ويشارك أحمد داود في بطولة الفيلم النجوم.

إيرادات الأفلام في عيد الفطر 2023

وفي الساق ذاته، كانت قد شهدت السينمات المصرية أقبالًا كبيرًا خلال أيام عيد الفطر المبارك، وشهدت إيرادات الأفلام في شباك التذاكر منافسة قوية بين الأفلام التي تعرض حاليًا وتضم قائمة الأفلام ما يقرب من 7 أفلام وهما: منهم فيلم هارلي بطولة محمد رمضان، وابن الحاج أحمد للفنان شيكو، وبعد الشر للفنان علي ربيع، ويوم 13 للفنان أحمد داوود، ورمسيس باريس لـ هيفاء وهبي، ومغامرات كوكو لـ بيومي فؤاد، وساعة إجابة.

ويتصدر فيلم هارلي إيرادات أفلام عيد الفطر 2023، وذلك في ثاني أيام عيد الفطر، حيث حقق ما يقرب من 6.3 مليون جنيه، ليحتل المركز الأول لليوم التالي على التوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي