عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس غدا الإثنين.. فيديو

الطقس
الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الاثنين، طقسا مائلا للبرودة صباحا، مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائلا للدفء على السواحل الشمالية، حارا على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائلا للبرودة على أغلب الأنحاء .

تحيا مصر 

الظواهر الطبيعية 

يشهد غدا فرص أمطار خفيفة، قد تكون رعدية أحيانا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وأمطار خفيفة على شمال وجنوب الصعيد، ونشاط رياح على أغلب الأنحاء .

درجات الحرارة اليوم 

وعن درجات الحرارة، غدا الإثنين، جاءت كالتالي:

 القاهرة العظمى 29  درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 16 درجة، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 17 درجة، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 21 درجة، وأسوان العظمى 38 درجة والصغرى  23 درجة .

وأكدت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، وأن البلاد فى فترة الليل تشهد انخفاض فى درجات الحرارة.

وأضافت خلال مداخلة على القناة الأولي، أن درجات الحرارة فى النهار حول المعدلات الطبيعية فى هذا التوقيت من العام، وأن البلاد تتأثر بكتل هوائية.

وأشارت إلى أن البلاد تشهد نشاط رياح، تجعل الجميع يشعر بـ انخفاض فى درجات الحرارة، فى الساعات المسائية، وأن هناك فرص لـ سقوط الأمطار ايضًا.

تحذير عاجل من الأرصاد الجوية

ولفتت إلى أن أمطار اليوم ستكون خفيفة و في بعض المناطق ستكون رعدية، وأن الأمطار ستكون على البحر الأحمر، وسيناء، وخليج السويس، وأن تلك الأمطار لن تكون مؤثرة على الحركة اليومية.

ووجهت تحذير عاجل للمواطنين من تخفيف الملابس في فترة المساء، مؤكدة أن التقلبات الجوية مستمرة حتى نهاية فصل الربيع، وهو شهر 5 المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي