عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء صادق تُشيد بمسلسل تحت الوصاية: حالة فنية مُبهرة والمخرج هو أساس العمل

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

حرصت الفنانة وفاء صادق على الأشادة مسلسل تحت الوصاية والتي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي وحقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه في السباق الرمضاني.

تحيا مصر يرصد لكم أشادة وفاء صادق بمسلسل تحت الوصاية

وكتبت هالة صدقي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كلمتين محشورين في زورى، مسلسل تحت الوصايه زى ما عمل حالة فنية مبهره كتابة وتمثيل وصوره وملابس وموسيقى زى ما شاور على حاجه مهمه جدا وهى اساس العمل الفنى، ابحث عن المخرج ابحث عن القائد.

وفاء صادق: المخرج الموهوب الفاهم هو أساس العمل الفني

وتابعت وفاء صادق في حديثها عن نجاح مسلسل تحت الوصاية: فى الاخر لا يصح غير الصحيح، المخرج الموهوب الفاهم هو أساس العمل الفنى، مش العكس ولا أي حاجه تانية.

منى زكي تشكر طاقم العمل

وكانت قد حرصت الفنانة منى زكي على توجيه رسالة شكر إلى طاقم العمل وكتبت عبر حسابه بموقع انستجرام: مع انتهاء موسم رمضان حابه أوجه الشكر لجمهوري في مصر والوطن العربي كله على كل التشجيع والحب اللي وصلني منكم.. شكرا لكل شخص أخد من وقته وكتب كلمة حلوة عن مسلسل تحت الوصاية.

وأضافت: وأحب كمان أوجه الشكر لناس كتير جدا بداية من المخرج العظيم محمد شاكر خضير اللي عارف اللي في قلبي تجاهه وقد إيه هو فنان موهوب وعنده رؤية وحساس جدا.. وعلى المستوى الشخصي إنسانيته تفوق أي شيء أنا شوفته قبل كده، أنا بأدين له بكل الفضل على أي حاجة حلوة في المسلسل.

وتابعت: وقبل أي حاجة بوجه الشكر طبعا لزمايلي في المسلسل اللي كلهم معجونين موهبة ولولاهم مكنش تحت الوصاية ظهر بالشكل ده.. حقيقي هما كتلة من المواهب المتحركة وعاشقين للفن من أكبر حد فيهم لحد البنوتة الصغيرة اللي فاجئتنا كلنا.

 مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: مني زكي ومحمد دياب وخالد كمال ورشدي الشامي وعلي صبحي وأحمد عبدالحميد وأحمد خالد صالح وتأليف شيرين ووخالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

تابع موقع تحيا مصر علي