عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عارفة عبد الرسول تشيد بـ مسلسل تلت التلاتة: دقة وإتقان في كل تفصيلة

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

حرصت الفنانة عارفة عبد الرسول على الإشادة بمسلسل تلت التلاتة، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عارفة عبد الرسول عبر فيسبوك

إشادة عارفة عبد الرسول بـ مسلسل تلت التلاتة

وكتبت عارفة: تلت بنات مولودين في بطن واحدة والفرق بينهم مش ملحوظ فروقات بسيطة قوي، واحدة منهم بتموت والاتنين اللي عايشين بيغيروا أدوارهم عشان يوقعوا القاتل، تبقى قاعد تتفرج وتقول دي فريدة واللي جنبك يقول لا دي فريال وبعدين تطلع فرح، تمثيل داخل تمثيل داخل تمثيل.

وتابعت: مش حاتكلم على براعة التمثيل والموهبة المرعبة، عندنا طبعا ممثلات موهبتهم كبيرة جداً وعارفينهم بالاسم لكن اللي بهرني، الدقة والإتقان في كل تفصيلة مافيش شخصية فلتت، مسلسل تلت التلاتة، الست غاده عبد الرازق.

عارفة عبد الرسول في رامز نيفر إند

وسبق وأن علقت الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول على مقلب الفنان رامز جلال فيها بالحلقة الأخيرة من برنامج رامز نيفر إند الذي يذاع عبر قناة Mbc مصر الفضائية.

وكتبت عارفة عبد الرسول عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: اتصلت بيا واحدة وبكل الحب قالتلى احنا بنفتخر بيكى ونفسنا تحضرى معانا افتتاح محل فى البوليفارد.

وتابعت: من فرحتى مسالتش محل ايه لان كان نفسي اروح السعوديه وكل اللى شغلنى الوقت وزنقه رمضان بس البنت كانت شاطره وعرفت تدبر الميعاد، خلص تصوير واطلع ع المطار الحق اخر طياره افتتح المحل واطلع ع المطار...كده يعنى صد رد ولكم ان تتخيلوا الارهاق والتعب.

إشادات واسعة بـ غادة عبد الرازق

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق قد تلقت إشادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد عرض الحلقة الثالثة من المسلسل، وذلك نظرًا لما شهدته الحلقة من أحداث مثيرة ببطولة غادة عبد الرازق.

إذ ظهرت عبد الرازق وهي تنتقم من زوجها بسبب خيانته لها مع امرأة أخرى، وقيامه بقتل شقيقتها، وجاء الانتقام كالآتي: حيث تحايلت عليه حتى انزلته قبر شقيقتها وأغلقت عليه الباب.

تابع موقع تحيا مصر علي