عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوائز النقاد للدراما العربية.. ضرب نار الأفضل وإكس لانس الأسوأ في رمضان 2023 بتصويت الجمهور

جوائز النقاد للدراما
جوائز النقاد للدراما العربية

حاز مسلسل ضرب نار الذي يشارك في بطولته الفنان أحمد العوضي إلى جانب الفنانة ياسمين عبد العزيز على لقب الأفضل في دراما رمضان هذا العام بتصويت الجمهور في جوائز النقاد للدراما العربية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير الأسوأ والأفضل في جوائز النقاد للدراما العربية 

الأسوأ والأفضل في دراما رمضان بتصويت الجمهور

وأتى تصويت الجمهور على أسوأ مسلسل درامي رمضان هذا العام هو مسلسل “إكس لانس”، الذي خاض بطولته الفنان محمد سعد، وعرض على شاشة قناة النهار وانتمى إلى الأعمال الكوميدية.

لا يتوفر وصف.
مسلسل إكس لانس

يذكر، أن مسلسل إكس لانس من بطولة جيهان خليل، أحمد فتحي، ويزو، محمد سعد، والعمل من إخراج محمود كامل، ويأتي العمل في إطار كوميدي، وتجسد ويزو دور ابنة محمد سعد خلال مسلسل إكس لانس، حيث تقوم بدور سمر بينما محمد سعد يقوم بدور الحناوي، ومن المقرر أن تكون تلك الشخصية هي استكمالا لـ الدور الذي جسده محمد سعد في فيلم كركر.

مسلسل ضرب نار

أما عن مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، وتدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد بسوهاج حيث يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاح ساحق خلال فترة عرضه.

نهاية مسلسل ضرب نار 

ودرات قصته حول ياسمين عبد العزيز الفتاة الشعبية التي تقع في حب جابر الكوماندا “أحمد العوضي”، والذي يجسد دور الشاب الصعيدي، تاركة أحد الشخصيات الهامة ورجال الأعمال والذي كان يجسده الفنان ماجد المصري، ولكن يدخل الكوماندا السجن بعدما ورطه صديقه في تجارة الأدوية الممنوعة وتتركه مهرة وتتزوج من زيدان وفي نهاية الحلقات تعود مهرة لأحضان الكوماندة، وتنتهي قصته بالزواج مرة أخرى ولكن بعد عقد قرانهم تُقتل مهرة ويُسجن الكوماندة وتحيل أوراقه إلى المفتي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي