عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي أفضل ممثل في رمضان 2023 عن مسلسل ضرب نار بتصويت الجمهور

أحمد العوضي أفضل
أحمد العوضي أفضل ممثل

حصد الفنان أحمد العوضي جائزة أفضل ممثل في دراما رمضان 2023، وذلك بتصويت الجمهور في جوائز النقاد للدراما العربية عن مسلسله الرمضاني ضرب نار، الذي شارك به إلى جانب زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حصد العوضي جائزة أفضل ممثل في دراما رمضان 2023

أحمد العوضي الأفضل ومصطفى شعبان الأسوأ

أما عن تصويت الجمهور بالأسوأ في دراما رمضان 2023 كانت من نصيب الفنان مصطفى شعبان، وذلك أيضا خلال جوائز النقاد للدراما العربية عن دوره في مسلسل “بابا المجال”، الذي لم يلقى استحسان من الجمهور بالشكل الذي اعتاد فيه مصطفى شعبان على الظهور به.

أحمد العوضي

ويعد مسلسل بابا المجال من بطولة سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، سماء إبراهيم، جومانا مراد، نسرين أمين، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

قصة مسلسل بابا المجال

وتدور قصة مسلسل بابا المجال، حول عائلة تعيش في منطقة شعبية، وتدور بينهما عدد من الأزمات والمواقف، فيما يعمل مصطفى شعبان في مجال التجارة، واسمه زين، فيما تدور بينه وبين باسم سمرة “عزوز” العديد من الأزمات خلال الأحداث، والموقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

مسلسل بابا المجال

تفاصيل مسلسل ضرب نار

أما عن مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، وتدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد بسوهاج حيث يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاح ساحق خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي