عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احترم تاريخي وموهبتي.. هالة صدقي توجه رسالة شكر لـ محمد سامي والأخير يرد

هالة صدقي
هالة صدقي

حرصت الفنانة هالة صدقي على توجيه رسالة شكر للمخرج محمد سامي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هالة صدقي عبر إنستجرام

رسالة هالة صدقي لـ محمد سامي

ونشرت هالة صدقي مقطع فيديو لها وقالت فيه: أنا الفيديو دا مخصوص لحب محمد سامي.. محمد سامي مخرج أكتر من رائع، وأكتر من جميل، محترم، ودؤوب وبيحب شغلته أوي وبيغير عليها، وبيحب الفنان اللي شايف وحاسس بغيرته على شغلته واهتمامه بالتفاصيل.

وتابعت: بيكره جدا الممثل مبيديش الأهمية اللي هو حاسسها، أنا بشكره جدا لأنه الحقيقة هو السنادي أعاد اكتشافي بجد، احرم تاريخي واحترم شغلي وموهبتي، وقدمني على أحلى وجه أنا مكنتش اتخيله.

رد محمد سامي على هالة صدقي

ومن جانبه، حرص محمد سامي الرد على منشور هالة صدقي، وكتب عبر حسابه الشخصي: يا أستاذة أنا اللي بشكرك و بحبك و يا بختي إني بقي مكتوب في تاريخي اشتغلت مع الأستاذة هالة صدقي، ربنا يخليكي لينا يا أجمل ملكة و ألذ صفصف.

هالة صدقي: جيلنا كله مظلوم

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة هالة صدقي عن أزمتها الأخيرة مع طليقها، كما كشفت هالة عن حبها وموهبتها في السباحة، موضحة أنها لا تنسى موهبتها فيها.

وقالت هالة صدقي خلال استضافتها في برنامج معكم والتي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ويعرض عبر قناة سي بي سي: نحاجي في المسلسل ده هو نجاح بنات جيلي لأن البعض مش مهتمين بينا وبينزلونا درجة تانية ومش بيدونا حقنا ومش بيستغلوا خبرتنا وبيستسهلوا.

وأضافت:  جيلنا كله مظلوم ومش مبسوطة من اللي بيحصل واحنا عندنا مواضيع مهمة ومش عندي مشكلة نشغل الشباب بس ناخد حقنا.

فريق عمل مسلسل جعفر العمدة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل جعفر العمدة يشارك فيه عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين.

وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

تابع موقع تحيا مصر علي