عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عبد العزيز أفضل ممثلة في جوائز النقاد للدراما العربية عن فيلم ضرب نار

تحيا مصر

حصدت الفنانة ياسمين عبد العزيز على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسلها الرمضاني ضرب نار، والذي خاضت بطولته إلى جانب الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بتصويت الجمهور في جوائز النقاد للدراما العربية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ياسمين عبد العزيز أفضل ممثلة في رمضان 2023

ياسمين عبد العزيز في ضرب نار

وكانت قد تألقت ياسمين عبد العزيز في دورها بـ مسلسل ضرب نار الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني المنقضي، حيث جسدت خلال الفتاة الشعبية “مهرة”، توفى والدها وأصبحت مسؤولة عن أخواتها وتقع في حب جابر الكوماندا الشاب الصعيدي، ولكن تتعرض قصة حبهم لعقابات كثيرة، خاصة في وجود رجل الأعمال زيدان والذي يجسده ماجد المصري.

ياسمين عبد العزيز

وتصدرت ياسمين عبد العزيز حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بمشهد وفاة شقيقها في ضرب نار، حيث حاز المشهد على ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور مشيدين بقوة أدائها وبراعتها التي أوجعت قلب الجمهور.

مسلسل ضرب نار

جدير بالذكر، أن مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، وتدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد بسوهاج حيث يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاح ساحق خلال فترة عرضه.

نهاية مسلسل ضرب نار

ودرات قصته حول ياسمين عبد العزيز الفتاة الشعبية التي تقع في حب جابر الكوماندا “أحمد العوضي”، والذي يجسد دور الشاب الصعيدي، تاركة أحد الشخصيات الهامة ورجال الأعمال والذي كان يجسده الفنان ماجد المصري، ولكن يدخل الكوماندا السجن بعدما ورطه صديقه في تجارة الأدوية الممنوعة وتتركه مهرة وتتزوج من زيدان وفي نهاية الحلقات تعود مهرة لأحضان الكوماندة، وتنتهي قصته بالزواج مرة أخرى ولكن بعد عقد قرانهم تُقتل مهرة ويُسجن الكوماندة وتحيل أوراقه إلى المفتي.

تابع موقع تحيا مصر علي