عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ وسمير عدلي يسافران غدًا إلى المغرب لترتيب الأجواء قبل سفر بعثة الأهلي

تحيا مصر

 سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي،  سمير عدلي المدير الإداري للفريق، يطيران غدًا الإثنين إلى المغرب، ليسبقا بعثة الفريق استعدادًا لمواجهة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

سيد عبد الحفيظ وسمير عدلي يطيرا غدًا إلى المغرب لترتيب الأجواء قبل سفر بعثة الأهلي 

وتقرر سفر عبد الحفيظ وعدلي إلى المغرب قبل البعثة لإنهاء كافة الأمور الخاصة باستقبال الفريق وما يتعلق بالإقامة وملاعب التدريب وغيرها من الترتيبات، لتوفير الأجواء المناسبة للجميع خلال الرحلة.

وتسافر بعثة الأهلي، مساء الأربعاء المقبل، على متن طائرة خاصة، استعدادًا لملاقاة فريق الرجاء المغربي، في التاسعة مساء السبت المقبل، وذلك في لقاء إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تدريبات الأهلي استعدادًا لمواجهة الرجاء 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، واصل تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة العودة أمام الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لبحث ترتيبات المرحلة القادمة، وعلى رأسها السفر للمغرب لخوض مباراة الإياب يوم السبت المقبل.

واكتفت مجموعة من اللاعبين بتدريبات استشفائية في «الجيم»، فيما خاض بقية اللاعبين فقرات متنوعة تضمنت تقسيمة كرة قوية.

وكان الفريق قد حقق الفوز على الرجاء المغربي في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة بهدفين دون مقابل عن طريق محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

تابع موقع تحيا مصر علي