عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل صحة البحيرة يتفقد سير العمل بمستشفى دمنهور التعليمي ويؤكد على رفع كفاءة الطوارئ

وكيل صحة البحيرة
وكيل صحة البحيرة

تفقد الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، مستشفى دمنهور التعليمي، التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، وذلك لمتابعة الإنضباط الإدارى، والوقوف على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية ومتابعة كافة الإستعدادات خلال إجازة عيد الفطر المبارك، بكافة مستشفيات المحافظة.

تحيا مصر

وأكد وكيل صحة البحيرة، على استمرارية التدريب وعلى رفع كفاءة العاملين بأقسام الطوارئ ، واستطلع رأى المرضى بالطوارئ  عن مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة، مشيدا بالمستوى المتقدم للعاملين بالطوارئ .

وأثنى جميعة على الخدمة المقدمة لمرضى الكلى ونظافة المستشفى والتزام الفريق الطبي، كما التقى بالمرضى وهنأهم بعيد الفطر واستطلع رأيهم فى جودة الخدمة المقدمة لهم ، وأشاد الجميع بالفريق الطبي ومستوى الخدمة الطبية .

قسم الحضانات والأطفال

كما تفقد وكيل صحة البحيرة  الحضانات وأقسام الأطفال، واستفسر من الأطباء عن كتابتهم الطلبات للتمريض، كما استفسر من التمريض عن العلاجات والأدوية الموجودة بدولاب الطوارئ ، مشيدا بما لمسه من تميز في الأداء الفني للعاملين بالمستشفى، وبما يقدموه من جهود.

كما قام جميعة بالمرور على المركز الإقليمي لنقل الدم بدمنهور المتواجد بالدور الثانى للمستشفى، وتبين  التزام جميع  العاملين بالمركز على رأس العمل، وتأكد من توافر جميع فصائل الدم ومشتقاته .

تقديم الرعاية الطبية اللازمة بصورة لائقة للمريض

وأكد وكيل الوزارة، أن جميع قطاعات العمل بالمنظومة الصحية بالبحيرة، هدفها هو تقديم الرعاية الطبية اللازمة بصورة لائقة للمريض البحراوى، مضيفا أن هناك اهتمام كبير من الدولة المصرية بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي