عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راندا البحيري لـ عبلة كامل: وحشتيني يا أجمل ممثلة وإنسانة

عبلة كامل - راندا
عبلة كامل - راندا البحيري

حرصت الفنانة راندا البحيري على توجيه رسالة خاصة للنجمة عبلة كامل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات راندا البحيري عبر إنستجرام

ونشرت البحيري صورة لها رفقة عبلة كامل، وعلقت عليها قائلة: "وحشتيني يا أجمل ممثلة وإنسانة.. عيد سعيد عليكي حبيبتي"، وحاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

حقيقة مرض عبلة كامل

وسبق وأن كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل اعتزال الفنانة عبلة كامل للفن، وحقيقة إصابتها بسرطان الثدي وعلاجها في إحدى المستشفيات.

وتابع أشرف زكي خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامجها “VIP” المذاع على شاشة “هي”: أعوذ بالله مافيش الكلام ده، الفنانة الكبيرة عبلة كامل زي الفل، وبتواصل معاها وبنقعد نتكلم ونهزر ونضحك، وهي صديقة عزيزة وعظيمة وبنعتبر نفسنا أكتر من إخوه.

وأضاف أشرف زكي: عبلة أخدت قرار أنها تبتعد، تواصلت معها وقت مهرجان الدراما أنا ودكتور يحيى الفخراني، وهي رفضت، ولو تعبانة أكيد كانت قالتلي، وقولتلها ترجع عشان خاطري قالتلي مش حابة وخاطرك على عيني.

راندا البحيري وافتتاح فيلم ساحر النساء 

وعلى صعيد آخر، شكرت الفنانة راندا البحيري، الصحافة وكل من ساندها في افتتاح فيلمها ساحر النساء اليومي بمنطقة وسط البلد، وذلك عبر حسابها بانستجرام. 

ونشرت راندا البحيري صور تجمعها بالصحافة، معلقة: أصدقائي الصحفيين، شكرًا لوجودكم بجواري في إفتتاح فيلمي ساحر النساء بـ جراند نايل تاور وسط البلد. 

تفاصيل فيلم ساحر النساء

ويضم فيلم ساحر النساء، كلا من النجوم ندي بسيوني، وراندا البحيري، وميسرة، ومحمد سليمان، والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، وحلمي فودة، وحسن عبد الفتاح، ومحمد الصاوي، وإحسان الترك، أداء صوتي محمد عبد الجواد، الفيلم إنتاج شركة ميلودي ستارز، سيناريو وحوار أحمد عياد الرشيدي ومحمد مكي، قصة وإخراج أحمد عياد الرشيدي.

وتدور قصة فيلم ساحر النساء حول شاب يتعرض لقصة حب فاشلة  أدت إلى دخوله في أزمة نفسية لفترة ليست بالقصيرة، فتدفعه تلك الظروف للسفر من القاهرة الإسكندرية بعيدا عن الصعوبات التي حدثت له في حياته، ويتورط فى جريمة قتل وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار.

تابع موقع تحيا مصر علي