عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طلاق استمر 6 أشهر.. عودة نسرين طافش لزوجها

نسرين طافش وزوجها
نسرين طافش وزوجها

عادت الفنانة السورية نسرين طافش إلى زوجها مرة أخرى بعد فترة طلاق استمرت حوالي 6 أشهر، وذلك وفقًا لما تبين عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عودة نسرين طافش لزوجها

فمنذ 5 أيام علق شريف شرقاوي زوج نسرين طافش على أحد منشوراتها قائلًا: مباركة وفخورة لأنها لي، وردت عليه الأخيرة قائلة: أحبك حبيبي، مما يؤكد ذلك عودة العلاقات بينهما مرة أخرى.

نسرين طافش تريند بعد الطلاق

وسبق وأن تصدرت في الفترة الاخير الفنانة نسرين طافش التريند وذلك بعد طلاقها فمنذ بداية زوجها وتحوم حولها الشائعات حول الإنفصال عن زوجها الطبيب المصري محمد الشرقاوي وذلك بعد إلغائها متابعتها له على "انستجرام" ومسح كل الصور التي تجمعهم سويا.

ولكن سرعان ما تم نفي هذه الشائعات من قبل زوجها وأكد أن زيجتهم مستمرة رغم الشائعات، ثم بعدها أعلن خبر الإنفصال بعد سؤال متابعة له عن زوجته نسرين طافش وعلق ليجيبها قائلا "تم الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة.. وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر.. المهم السلام والاحترام"، ولكن في ضوء كل هذه الأحداث إلتزمت الفنانة نسرين طافش الصمت ولم تجيب أو تعلق على كل هذه الأحداث و أستمرت في طريقها دون اهتمام لكل ما قيل.

نعي نسرين طافش لـ شادي زيدان

وعلى صعيد آخر، حرصت الفنانة نسرين طافش على نعى الفنان الراحل شادي زيدان شقيق الفنان السوري أيمن زيدان الذي وافته المنية اليوم الجمعة.

ونشرت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر صورة لها برفقة الراحل شادي زيدان،وعلقت: «في سلام رب العالمين ورحمته يا شادي يا ابن الاصول يا شهم.

نسرين طافش تبكي حزنا على سوريا: مكنوش ناقصين

وكانت نسرين طافش قد دخلت في حالة بكاء شديدة خلال إحدى البرامج الإذاعية، وذلك بسبب سؤالها عن شعورها بعد مرور سوريا بهزة أرضية مدمرة، نتج عنها تدمير المنازل وسقوط عدد كبير من الضحايا.

وقالت نسرين طافش خلال البرنامج: اللي حصل في سوريا خضة والمناظر كانت بشعة.. السوريين مروا بأشياء كتير صعبة مش بيكفي المعاناة بتاعة الحرب وغلاء المعيشة عشان كمان يحصلهم كوارث طبيعية.. شوفت حارات متدمرة كنت بمشي فيها.

تابع موقع تحيا مصر علي