عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا: قبلت 1000 حمدالله ع السلامة لأني حسيت ان الناس عايزة تضحك وعنبة طلع جامد

يسرا
يسرا

حلت الفنانة يسرا ضيفة على برنامج “مساء DMC”، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان وذلك للحديث عن كواليس مشاركتها في مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة، الذي عُرض في رمضان هذا العام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات يسرا عن 1000 حمدالله ع السلامة

يسرا: انبهرت بنضافة شوارع دمياط والفيوم

وقالت يسرا: تصوير 1000 حمد الله ع السلامة كان متعب بسبب السفر أنا عمري ما روحت دمياط ولا راس البر والفيوم نضافة وشوارع والناس حلوة هناك .

وتابعت: أما قرأت الورق حسيت إن المواقف اللي موجودة في السيناريو هتضحك، بس أنا مش بعرف أعمل ده فكنت بتعلم من شيماء سيف ومحمد ثروت الإيفهات.

يسرا: 1000 حمدالله ع السلامة كان تحدي وبخاف من الكوميدي

وأضافت: “الكوميديا صعبة جدا ان حد يضحك من قلبه وتكون مستني الضحكة وأما تجيله يضحك من قلبه لأنه لو مضحكش هيزعل جدا، أنا بخاف من الكوميدي لكن أما بتنجح فيه يا جمالوا، و1000 حمد الله ع السلامة كان تحدي ”.

وكشفت عن هدف مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة فقالت: “كنا عايزين نبين اننا عندنا ناس جدعة وطيبة دي نماذج اللي لازم الناس تعرف انها موجودة عندنا  خفة الدم المصرية احنا ناس بتحب الفرفشة والناس وهي بتنقد شيء بتضحك، وقبلت مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة عشان كنت حاسة إن الناس عايزة تضحك وكنت محتاجة أغير من أدواري ”.

وأشادت يسرا بأبطال 100 حمدالله ع السلامة: أحمد عبد الوهاب موهبة غير عادية وعنبة طلع جامد، ومايان السيد لايق عليها دور البرنسيسة.

وكشفت يسرا عن الأعمال التي شاهدتها في رمضان هذا العام، حيث أشادت بمسلسل رسالة الإمام للفنان خالد النبوي، كما أشادت بالفنانة منى زكي التي خاضت بطولة مسلسل “تحت الوصاية”، ودنيا سمير غانم التي شاركت في بطولة جت سليمة، والكتيبة 101 وغيرهم.

تفاصيل مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة

يذكر، أن مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة من بطولة يسرا وشيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وهو من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج العدل جروب.

تابع موقع تحيا مصر علي