عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا ترد على الاخبار المتداولة عن ألبومها الجديد: ما في شي صحيح من كل اللي انقال

إليسا
إليسا

حرصت المطربة اللبنانية إليسا الرد على كل الأخبار المتداولة حول ألبومها الجديد، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات إليسا عبر تويتر

وكتبت إليسا: ‏كل الكلام اللي عم ينحكى عن الألبوم والأغنية والتيزر منو صحيح والحقيقة أبسط من كل هالروايات، وتوقعو تصدر الأغنية ومن بعدها الألبوم بأيا وقت، وبتتأكدو ساعتها إنو ما في شي صحيح من كل اللي انقال.

إليسا تتحدث عن سوريا بكلمات مؤثرة

وسبق وأن أعربت المطربة إليسا عن حزنها واستيائها من الأزمات التي تلحق بسوريا في الفترة الأخيرة، خاصة بعد قصفها بصاروخ طال بعد المساكن في دمشق، وذلك في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد.

وكتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": سوريا مش ناقصها عذاب وقهر وبعدين أهلها تحت الردم وولادها بلا أكل وبلا بيوت، حرام اللي عم يصير فيها.. ارحموا سوريا وأهلها ويا رب ترأف بهالبلد وناسه.

أخر تطورات الحالة الصحية لـ إليسا

ومن الجدير بالذكر أن إليسا خضعت لعملية جراحية منذ عدة أسابيع في كف يدها، حيث كتبت إليسا منشورًا عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة تويتر، جاء فيه: هسافر في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة لأيدي، وتابعت: لا داعي للقلق جمهوري بحبكم، وشكرًا على السؤال.

وبعدها بعدة أيام خرجت إليسا إلى جمهورها لتطمأنهم على حالتها الصحية بعد العملية الجراحية، حيث كتبت إليسا: "بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي، أنا ببيروت وبخير الحمد لله وبشكر عاطفتكن واتصالاتكن ومحبتكن وعم عاود نشاطي بكل طاقة".

حفل أصالة وإليسا

وتستعد النجمة إليسا والنجمة أصالة لإحياء حفلًا غنائيًا جديدًا في مهرجان صيف الكويت، وذلك يوم 13 من  شهر مايو المقبل.

 ومن المقرر أن تقدم كل منهما خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التى يتفاعل معها الجمهور على حدى خاصة أن لكل منهم شعبية كبيرة وجماهيرية ضخمة لدى جمهور الوطن العربي نظرًا لتاريخهم الفني المميز والصداقة التي تجمع بينهم حيث أن هذا ليست الحفل الأول من نوعه التي تشاركا فيه بل ظهرا إليسا وأصالة أكثر من مرة سويًا من قبل في حفلات مشتركة.

تابع موقع تحيا مصر علي