عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر جلال عن مسلسل علاقة مشروعة: بيناقش الفتور بين الزوجين.. ولازم الراجل يقاوم ضعفه

ياسر جلال
ياسر جلال

تحدث النجم ياسر جلال عن القضية التي يناقشها مسلسله علاقة مشروعة، وذلك خلال حواره اليوم ببرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات ياسر جلال في كلمة أخيرة

تصريحات ياسر جلال في كلمة أخيرة

وقال ياسر جلال: المسلسل بيناقش حتة الفتور اللي بتصيب الزوجين في فترة في حياتهم الزوجية، وازاي ممكن الراجل يضعف، بس أنا بقول أن أنت مش عايش لنفسك بس، يعني حاول تقاوم ضعفك دا حتى لو مريت بملل أو فتور، لأن أنت في لحظة بتبقى أناني ولا عايز تبقى جمب الناس اللي أنت بتحبهم.

وتابع: مفيش أحب إليك من ولادك ومراتك، الأطفال بتقرب الزوجين فوجودهم دا محتاج الأب يبقى مركز، ويحاول يغير، والست بردو عليها عامل.

ياسر جلال: مش بزعل من انتقادات الجمهور وطالما ضمير مرتاح خلاص

وسبق وأن حل الفنان ياسر جلال ضيف على برنامج “الراديو بيضحك ليه” المذاع على راديو 9090، والذي كشف خلاله علاقته بالانتقادات التي يقابلها على السوشيال ميديا، كما وجه مجموعة نصائح للسيدات والرجال حتى لا يقعوا في دائرة الأخطاء.

تحدث ياسر جلال في البداية عن تعامله مع الانتقادات التي تواجه من خلال السوشيال ميديا، فقال: “مش بزعل من النقد والتعليقات وطالما أن شخصية عامة بتحمل، وفيه جوة الفنان وحدة قياس أنا بسميها الضمير الفني، بذلت أقصى جهد وتعبت على شغلك وضميرك مستريح لازم أي فنان يسأل نفسه الأسئلة دي ويجاوب عليها قبل الجمهور”.

تفاصيل مسلسل علاقة مشروعة

مسلسل "علاقة مشروعة" مكون من 15 حلقة، وهو بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي