عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عمر عن شخصيتها في علاقة مشروعة: شخصية الست اللي بتخطف راجل من بيته وولاده بكرهها

مي عمر
مي عمر

كشفت الفنانة مي عمر عن رأيها في شخصية بثينة التي جسدتها في مسلسل علاقة مشروعة، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مي عمر في كلمة أخيرة

مي عمر في علاقة مشروعة

وقالت مي عمر: العلاقة اللي في المسلسل رسميا مشروعة واجتماعيا غير مشروعة، أنا كان عندي مشكلة كبيرة جدا في الدور لما ياسر كلمني، أول لما قريت قولتله ياسر دي هتتكره جدا فقالي ايه المشكلة، قولتله الشخصية أنا مش حباها، فقالي بالعكس أنتي لازم تغيري.

وتابعت: شخصية الست اللي بتخطف راجل من بيته وولاده بكرها جدا ف ازاي هقدمها، والمشكلة أن أنا لما بدأت امثلها شوفت كل مبرراتها، فبدأت أبرر كل الحاجات اللي بتعملها غلط، ومفيش حد بيعمل حاجة شر شايف أنه شرير، وكل حاجة غلط الشخصية عملتها عملتها بدافع الحب.

تصريحات مي عمر في حبر سري

وسبق وأن كشفت الفنانة مي عمر موقفها من العمل مع الفنانة غادة عبد الرازق بعد خلافاتها مع المخرج محمد سامي، وذلك خلال حوارها ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم.

حيث قالت مي: مستحيل اشتغل مع غادة عبد الرازق في بطولة مشتركة لأن لازم يبقى فيه كيميا بيني وبين الممثل اللي هشتغل معاه ومعتقدش أن أنا وهي نقدر نعمل شغل حلو مع بعض.

مي عمر في علاقة مشروعة 

وفي سياق أخر تشارك الفنانة مي عمر في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل علاقة مشروعة ويشاركها البطولة الفنان ياسر جلال، والمسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي وتدور أحداثه في إطار إجتماعي والمسلسل عبارة عن 15 حلقة.

من ناحية أخرى، يعتبر هذا التعاون بين مي عمر وياسر جلال هو الثاني من نوعه حيث قدما معا مسلسل الفتوة وحققا معا نجاحا كبيرا . ودارت أحداثه في حارة شعبية قديمة بالقاهرة عن زمن "الفتوات" الذي كان منتشر في هذه الفترة الزمنية وسيطرة لأقوياء على الضعفاء.

وانتهت أحداث الحلقة الأخيرة وعمرو في البوكس وزوجته في السيارة تنهار من البكاء. 

تابع موقع تحيا مصر علي