عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عمر: الزوجة التانية بتظلم نفسها.. وبتضطر تقبل حاجات تخليها عايشة تعيسة

مي عمر
مي عمر

تحدثت الفنانة مي عمر عن تجسيدها لشخصية الزوجة الثانية في مسلسل علاقة مشروعة، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مي عمر في كلمة أخيرة

مي عمر في علاقة مشروعة

وقالت مي عمر: شخصيتي في المسلسل حالها حال أي واحدة بتقبل في الأول أنها تكون زوجة تانية وحتى لو هي داخلة بحب وفي نيتها أنها عايزة تتجوزه في السر بس بعد فترة بتبقى مش مبسوطة بدا وعايزة تاخد حقوقها كاملة.

وتابعت: الحلو في المسلسل دا أنه مش بس عشان نقول أن الزوجة التانية وحشة، هي الزوجة التانية بتظلم نفسها، وبتضطر تقبل حاجات تخليها عايشة تعيسة، فهي بعد فترة بقيت مش قادرة تلتزم بكلمتها، وبدأت تحس أنها عايزة تاخد حقوقها كاملة، والفانز كانوا مبسوطين جدا لأن الدور مختلف مش شبه اي حاجة عملتها قبل كدا.

تصريحات مي عمر في حبر سري

وسبق وأن كشفت الفنانة مي عمر عن أنه هناك إحدى الفنانات تحاول الإيقاع بها، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم.

حيث قالت مي: ممكن يكون فيه فنانة حطاني في دماغها وعايزة توقعني واتعودت مركزش في الحاجات دي وأهم حاجة أعمل شغل كويس والناس تنبسط بيه.

وفي الحلقة ذاتها، كشفت مي عمر عن رأيها في الخيانة، وردة فعلها إذا تعرضت لها، فقالت: مبحبش الخيانة وصعب أتوقع رد فعلي لو اتعرضت ليها بس أي استمرار بعد خيانة كدب وملوش أي معني، والعلاقة بتبوظ.

أخر أعمال مي عمر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مي عمر فيلم هارلي، الذي يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد رضمان ومي عمر وغيرهم، وتدور أحداث فيلم هارلي، حول مهندس الميكانيكا الذي يدعي هارلي، حيث يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

وتصدر فيلم هارلي إيرادات أفلام عيد الفطر 2023، وذلك في ثاني أيام عيد الفطر، حيث حقق ما يقرب من 6.3 مليون جنيه، ليحتل المركز الأول لليوم التالي على التوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي