عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: أغنياتي ملهاش مسمى وممكن بعد 50 سنة تكون نوع باسمي

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن تفاصيل دخوله مجال الغناء ونوعية الأغنيات الذي يقدمها، مشيرا إلى أنه سُئل كثيرًا هذا السؤال لكنه لا يعلم إلى أي نوع تنتمي أغنياته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات الفنان محمد رمضان عن أغنياته

محمد رمضان: بعد 50 سنة ممكن يطلع نوع أغاني باسمي

وقال محمد رمضان خلال ضيافته في برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة Dmc: “أغنياتى أنا شايفها مخلوق جديد ما لهوش مسمى، لأنه ولا هو مهرجان ولا راب ولا تراب، ويمكن بعد 50 سنة يكون نوع الأغانى ده باسمى ويبقى اسمه رمضان”.

محمد رمضان: نمبر وان لو مكنتش نجحت كنت هخسر رمضان الممثل والمغني

وتابع حديثه كاشفًا عن بداية دخوله مجال الغناء: "البداية لما عملت إعلان كان فيه أغنية، الأغنية تخطت حدود الإعلان وبقت تشتغل في الأفراح والشواطئ، وأبقى شخص مش ذكى لو شوفت حاجة عجبت الجمهور وما أكملش تقديمها وأطورها وأعملها، فعملت أغنية بقى بتاعة "نمبر وان" وكانت ريسك لأنى لو ما نجحتش يبقى هخسر الممثل والمغنى".

وواصل محمد رمضان حديثه قائلا: "من البداية قررت أختار نوع مزيكا يتلائم مع طبقة صوتى وكلام يناسبنى، ولقيت أقرب نوع كان برازيلى وعادل حقى سمعتهوله وقال لى تحفة مع صوتك، واخترت نوع أغانى أغنى للذات والنفس، وبعد كده قدمت أغانى مختلفة".

واستكمل: المغني محتاج شجاعه أكتر من الممثل لأنه بيقابل جمهور كبير، وببقى جوة عرض ساعتين جوة الكارتكر بتاع الأغنية نفسها.

محمد رمضان في فيلم هارلي

 جدير بالذكر، أنه يعرض لـ محمد رمضان خلال الفترة الحالية فيلم هارلي في السينمات المصرية، والذي حقق في أول يوم عرض له في السينمات المصرية 5 مليون مشاهدة، متصدرا شباك التذاكر ومتفوقًا على عدد من الأعمال الأخرى، والتي منها فيلم “يوم 13” لـ أحمد داود، وفيلم ساعة إجابة، وفيلم مغامرات كوكي وغيرها من الأعمال، ويخوض بطولة العمل إلى جانب الفنانة مي عمر ومحمود حميدة وعدد أخر من النجوم المتألقين

تابع موقع تحيا مصر علي