عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: كنت بجمع 25 جنيه في العيد وأخويا في الرضاعة مسيحي

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان تفاصيل عديدة في حياته الشخصية والحياتية وذلك خلال ضيافته في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية اسعاد يونس على شاشة قنوات Dmc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد رمضان لـ صاحبة السعادة

محمد رمضان: كونت ثقافتي السينمائية من والدي

وقال محمد رمضان عن طقوس طفولته في العيد: ""والدى كان بيدينى عيدية 10 جنيه، ووالدتى وعمتى كل واحدة بتدينى 5 جنيه، يعنى كنت بجمع من العيلة كلها 25 جنيه وأخرج أعيد وأدخل سينما".

وتابع عن تكوينه السينمائي، فقال: “كوّنت ثقافتى السينمائية من والدى، لأنه كان مشاهد سينما جيد وبيحبها جدا، ومثقف وعلى طول بيقرأ الصحف، وأنا شفت مثلا فيلم باب الحديد 10 مرات مع والدى ووالدتى وحبيته جدا”.

محمد رمضان: كنت بعمل مقالب في الناس عشان كان عندي كبت

وواستكمل محمد رمضان حديثه عن طقوسه في العيد، فقال: "خروجتنا كانت عند خالي أو عمتي من بيت لبيت وكانوا بيودونا سينما، وكنا بنتمشى على الكرنيش ونعمل مقالب في الناس، كان عندنا كبت ومكنتش عارف أعيش من غير التمثيل، وكنت بتبسط أما حد يصدق.

وأضاف: “أول ما اشتريت عربية كنت بحب أدخلها البنزينة بالناس تقف فأعدي من الناحية التانية”.

محمد رمضان: أخويا في الرضاعة مسيحي

وأضاف: “وأنا صغير عمرى ما كنت بتاع خناقات، حتى وأنا طفل ولا حد جه اشتكى منى، أنا اتربيت في شارع فيه تماسك وترابط وكنا 3 بيوت مسلمين والباقى مسيحية وما كانش فيه فرق بينا وأنا أخويا في الرضاعة مسيحى واسمه رومانى جرجس، وكنا بناكل عند بعض، فمنطقتى شكّلت فيا حاجات كتير”.

جدير بالذكر، أنه يعرض لـ محمد رمضان خلال الفترة الحالية فيلم هارلي في السينمات المصرية، والذي حقق في أول يوم عرض له في السينمات المصرية 5 مليون مشاهدة، متصدرا شباك التذاكر ومتفوقًا على عدد من الأعمال الأخرى، والتي منها فيلم “يوم 13” لـ أحمد داود، وفيلم ساعة إجابة، وفيلم مغامرات كوكي وغيرها من الأعمال، ويخوض بطولة العمل إلى جانب الفنانة مي عمر ومحمود حميدة وعدد أخر من النجوم المتألقين

تابع موقع تحيا مصر علي